الإقتصادي : تعليق «ترامب» على منطاد البيبي الساخر منه في بريطانيا
الإقتصادي : تعليق «ترامب» على منطاد البيبي الساخر منه في بريطانيا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : تعليق «ترامب» على منطاد البيبي الساخر منه في بريطانيا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تعليق «ترامب» على منطاد البيبي الساخر منه في بريطانيا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : تعليق «ترامب» على منطاد البيبي الساخر منه في بريطانيا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : تعليق «ترامب» على منطاد البيبي الساخر منه في بريطانيا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تعليق «ترامب» على منطاد البيبي الساخر منه في بريطانيا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 13 يوليو 2018 07:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ عقب الرئيس الأمريكي، ترامب، على إطلاق عدد من معارضيه في العاصمة البريطانية لندن، لمنطاد ساخر منه باسم "بيبي ترامب"، اليوم الجمعة.

وقال ترامب، الذي وصل إلى بريطانيا، أمس الخميس 12 يوليو، لصحيفة "ذا صن" البريطانية، إن الاحتجاجات المزمعة ضده في لندن ومدن بريطانية أخرى جعلته يشعر بأنه غير مرحب به، لذا فإنه سيتجنب التواجد في العاصمة بقدر المستطاع، بحسب "رويترز".

وقال ترامب للصحيفة: "أعتقد أنه عندما يطلقون المناطيد ليشعروني بأنني غير مرحب بي فلا سبب لدي للذهاب إلى لندن".

وقال: "كنت أحب لندن كمدينة. لم أزرها منذ مدة طويلة، لكن عندما يجعلونني أشعر بعدم الترحيب فلماذا أزورها؟".

وأطلق معارضو الرئيس الأمريكي ترامب، منطادا يصور الرئيس على هيئة طفل غاضب برتقالي اللون، خارج البرلمان البريطاني اليوم الجمعة.

ووصل الرئيس الأمريكي ترامب بريطانيا، أمس الخميس 12 يوليو، في مستهل زيارة تستغرق أربعة أيام للبلد الذي وصفه بأنه "نقطة ساخنة" تشهد اضطرابات بسبب أزمة سياسية جراء قرار الانسحاب من الاتحاد الأوروبي.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : تعليق «ترامب» على منطاد البيبي الساخر منه في بريطانيا، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تعليق «ترامب» على منطاد البيبي الساخر منه في بريطانيا.

المصدر : المصريون