الإقتصادي : القبض على رئيس الوزراء الباكستاني السابق نواز شريف وابنته
الإقتصادي : القبض على رئيس الوزراء الباكستاني السابق نواز شريف وابنته

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : القبض على رئيس الوزراء الباكستاني السابق نواز شريف وابنته، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، القبض على رئيس الوزراء الباكستاني السابق نواز شريف وابنته، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : القبض على رئيس الوزراء الباكستاني السابق نواز شريف وابنته، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : القبض على رئيس الوزراء الباكستاني السابق نواز شريف وابنته، لنقوم بعرضها علي موقعنا، القبض على رئيس الوزراء الباكستاني السابق نواز شريف وابنته، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 13 يوليو 2018 07:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلنت السلطات الباكستانية اليوم الجمعة، القبض على رئيس الوزراء السابق نواز شريف وابنته مريم، لكي يقضيا عقوبة السجن.   

وكانت محكمة باكستانية مختصة بمكافحة الفساد، قد قضت الجمعة 6 يوليو، بسجن رئيس الوزراء السابق نواز شريف لمدة 10 سنوات، على خلفيه اتهامه بالفساد.

ونقلت وكالة "رويترز" عن محامي الادعاء، سردار مظفر عباسي، القول إن محكمة باكستانية لمكافحة الفساد حكمت على رئيس الوزراء السابق بالسجن عشر سنوات، على خلفية شراء شقق سكنية راقية في لندن.

كانت المحكمة العليا في باكستان قضت، في 28 يوليو من العام الماضي، بعدم أهلية رئيس شريف للبقاء في منصب رئيس الوزراء، على خلفية اتهامات فساد.

وقال القاضي، في حينها، "نواز شريف ليس مؤهلا لأن يكون عضوا نزيها في البرلمان، بالتالي هو لم يعد يشغل منصب رئيس الوزراء". وتم بعدها فتح تحقيق جنائي معه.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : القبض على رئيس الوزراء الباكستاني السابق نواز شريف وابنته، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، القبض على رئيس الوزراء الباكستاني السابق نواز شريف وابنته.

المصدر : المصريون