الإقتصادي : عشرات الآلاف في لندن يحتجون على زيارة ترامب
الإقتصادي : عشرات الآلاف في لندن يحتجون على زيارة ترامب

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : عشرات الآلاف في لندن يحتجون على زيارة ترامب، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، عشرات الآلاف في لندن يحتجون على زيارة ترامب، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : عشرات الآلاف في لندن يحتجون على زيارة ترامب، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : عشرات الآلاف في لندن يحتجون على زيارة ترامب، لنقوم بعرضها علي موقعنا، عشرات الآلاف في لندن يحتجون على زيارة ترامب، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 13 يوليو 2018 10:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ احتشد عشرات الآلاف من المتظاهرين في شوارع العاصمة البريطانية لندن؛ للإحتجاج على أول زيارة للرئيس الأمريكي ترامب للمملكة المتحدة.

ويؤكد منظمو التظاهرة الجماعية «معا ضد ترامب» بأن الشرطة أخبرتهم بأن أكثر من 100 ألف متظاهر انضموا إلى المسيرة بحلول منتصف فترة ما بعد الظهيرة.

وأظهرت لقطات جوية حشودا مكتظة من المواطنين الذين تجمعوا في شوارع وسط العاصمة لندن وصولا إلى ميدان «الطرف الأغر».

وذكرت شرطة العاصمة أنها لن تعطي تقديرا للأعداد الحاضرة.

وحمل المتظاهرون لافتات انتقدت سياسات ترامب تجاه مواضيع تشمل الهجرة ومعاملة اللاجئات والمساواة في الحقوق بين الجنسين.

وغرد مشاهير وفنانون في شتى المجالات عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر دعما للتظاهرة الضخمة، كما انضم سياسيون، من بينهم نائب رئيس الوزراء السابق نيك كليج، وزعيم حزب العمال السابق اد مليباند، للمتظاهرين.

وقال الرئيس الأمريكي إن التظاهرات، إضافة إلى البالون الضخم الذي يجسد صورته في شكل طفل طار فوق العاصمة، أشعرته «بأنه غير مرحب به في لندن».

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : عشرات الآلاف في لندن يحتجون على زيارة ترامب، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، عشرات الآلاف في لندن يحتجون على زيارة ترامب.

المصدر : المصريون