عــااجل : بوتين يحمل «الجماعات الإرهابية» مسؤولية الأوضاع في سوريا
عــااجل : بوتين يحمل «الجماعات الإرهابية» مسؤولية الأوضاع في سوريا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : بوتين يحمل «الجماعات الإرهابية» مسؤولية الأوضاع في سوريا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بوتين يحمل «الجماعات الإرهابية» مسؤولية الأوضاع في سوريا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : بوتين يحمل «الجماعات الإرهابية» مسؤولية الأوضاع في سوريا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : بوتين يحمل «الجماعات الإرهابية» مسؤولية الأوضاع في سوريا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بوتين يحمل «الجماعات الإرهابية» مسؤولية الأوضاع في سوريا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 17 يوليو 2018 03:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ ألقى رئيس روسيا"فلاديمير بوتين" بوتين باللوم، يوم الاثنين، على "الجماعات الإرهابية" في الصراع الذي تشهده سوريا وارتفاع عدد القتلى.

وقال بوتين، في مقابلة مع شبكة فوكس نيوز في هلسنكي: "عندما تكون هناك حرب مستمرة.. فإنه لا مفر من (سقوط ضحايا أبرياء)، وسيظل السؤال دائما حول من يقع اللوم عليه".

وحمّل بوتين تنظيم داعش وجبهة النصرة المسؤولية، قائلاً إنهم "الجناة الحقيقيين".

وبسؤاله عن التقارير التي تفيد بأن عمليات القصف التي تقودها روسيا أدت إلى مقتل أناس أبرياء، من بينهم أطفال، قال بوتين: "إنكم مخدوعون تمامًا، وأنا آسف جدًا لأنكم لا تعرفون الوضع الحقيقي.. حول سوريا".

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : بوتين يحمل «الجماعات الإرهابية» مسؤولية الأوضاع في سوريا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بوتين يحمل «الجماعات الإرهابية» مسؤولية الأوضاع في سوريا .

المصدر : بوابة الشروق