عــااجل : «الخيام الحمراء» تساعد مرتادي المهرجانات على تقبل الحيض
عــااجل : «الخيام الحمراء» تساعد مرتادي المهرجانات على تقبل الحيض

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : «الخيام الحمراء» تساعد مرتادي المهرجانات على تقبل الحيض، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «الخيام الحمراء» تساعد مرتادي المهرجانات على تقبل الحيض، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : «الخيام الحمراء» تساعد مرتادي المهرجانات على تقبل الحيض، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : «الخيام الحمراء» تساعد مرتادي المهرجانات على تقبل الحيض، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «الخيام الحمراء» تساعد مرتادي المهرجانات على تقبل الحيض، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 17 يوليو 2018 09:48 صباحاً ـ الأقتصادي ـ إنها جزء بالفعل من مشهد المهرجان في الكثير من الأماكن مثل الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا العظمى. وبدأت ألمانيا الآن استغلال الاتجاه بتقديم ما يطلق عليها «الخيام الحمراء» للنساء الحوائض من مرتادي المهرجانات الصيف الجاري.

والهدف من «الخيام الحمراء» هو توفير مكان للنساء الحوائض للابتعاد عن الفوضى والاحتفاء بدورتهم الشهرية. ويمكنهن حضور ورش عمل، والحصول على منتجات صحية مجانا واحتساء مشروب «بلودي ماري» (ماري الدموية) أو التسكع فحسب.

وقالت كاتارينا روته من «جول جيرلز» -وكالة إبداعية مقرها برلين- أطلقت هذا المشروع في ألمانيا: «نحن ننشئ مكانا حيث يمكن لكل النساء التجمع فيه».

كما تهدف «خيام المهرجان للحوائض» مكافحة الوصمة المحيطة بالحيض. وتقول: «ينبغي ألا تشعري بالعار عندما تحين دورتك». كما أن الرجال مرحب بهم، وهي في النهاية تتعلق بالتثقيف أيضا.

وشهدت فعالية «تك أوبن أير» ببرلين في يونيو الماضي، أول «خيام حمراء» على الإطلاق في ألمانيا، وسيحصل مرتادي المهرجانات في ميلت بسكسونيا-أنهالت ولولابالوزا في برلين على متنفس للهرب من الجنون لفترة قصيرة والاسترخاء في مكان مخصص للترحيب.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : «الخيام الحمراء» تساعد مرتادي المهرجانات على تقبل الحيض، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «الخيام الحمراء» تساعد مرتادي المهرجانات على تقبل الحيض .

المصدر : بوابة الشروق