عـااجل: ترامب: الناتو أصبح أقوى بجهودي فقط.. وهذا أمر سيء لروسيا
عـااجل: ترامب: الناتو أصبح أقوى بجهودي فقط.. وهذا أمر سيء لروسيا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: ترامب: الناتو أصبح أقوى بجهودي فقط.. وهذا أمر سيء لروسيا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ترامب: الناتو أصبح أقوى بجهودي فقط.. وهذا أمر سيء لروسيا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: ترامب: الناتو أصبح أقوى بجهودي فقط.. وهذا أمر سيء لروسيا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: ترامب: الناتو أصبح أقوى بجهودي فقط.. وهذا أمر سيء لروسيا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ترامب: الناتو أصبح أقوى بجهودي فقط.. وهذا أمر سيء لروسيا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 17 يوليو 2018 11:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ تحدث الرئيس الأمريكي ترامب، عن فضله الشخصي في تعزيز حلف الناتو وزيادة تمويله، كما اعتبر لقاءه مع رئيس روسيا"فلاديمير بوتين" بوتين خير من قمة الناتو.

وكتب ترامب في تغريدة على موقع «موقع التواصل الاجتماعي تويتر» للتواصل الاجتماعي: «كان عندي لقاء رائع مع الناتو. وهم دفعوا 33 مليار دولار وسيدفعون مئات المليارات في المستقبل بفضلي فقط».

وقال أن «الناتو كان ضعيفا، لكنه قوي الآن من جديد (وهذا أمر سيء لروسيا). وتتحدث وسائل الإعلام فقط بأنني كنت فظا مع القادة، لكنها لا تتحدث أبدا عن الأموال!».

وفي تغريدة أخرى، أشار ترامب إلى أن لقاءه مع رئيس روسيا"فلاديمير بوتين" بوتين «كان حتى أفضل» من اللقاء مع الناتو، معبرا عن أسفه لـ «عدم تغطية (وسائل الإعلام) لذلك الحدث بهذه الطريقة».

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: ترامب: الناتو أصبح أقوى بجهودي فقط.. وهذا أمر سيء لروسيا، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ترامب: الناتو أصبح أقوى بجهودي فقط.. وهذا أمر سيء لروسيا.

المصدر : المصرى اليوم