عــااجل : «ترامب» بعد الاجتماع مع «بوتين»: حقق نجاحا كبيرا
عــااجل : «ترامب» بعد الاجتماع مع «بوتين»: حقق نجاحا كبيرا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : «ترامب» بعد الاجتماع مع «بوتين»: حقق نجاحا كبيرا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «ترامب» بعد الاجتماع مع «بوتين»: حقق نجاحا كبيرا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : «ترامب» بعد الاجتماع مع «بوتين»: حقق نجاحا كبيرا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : «ترامب» بعد الاجتماع مع «بوتين»: حقق نجاحا كبيرا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «ترامب» بعد الاجتماع مع «بوتين»: حقق نجاحا كبيرا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 18 يوليو 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ وصف الرئيس الأمريكي، ترامب، الاجتماع مع نظيره الروسي بوتين، بأنه حقق «نجاحا كبيرا»، والذي وفقا له تحاول وسائل إعلامية غير ودية، تشويهه، طبقا لما ذكرته وكالة «سبوتنيك» الروسية للأنباء، اليوم الأربعاء.

يذكر أن اللقاء الكامل الأول بين الرئيسين الروسي بوتين والأمريكي ترامب، قد عقد في هلسنكي أمس الأول الاثنين، وخلال هذا اللقاء تحدث الرئيسان في بداية الأمر مع بعضهما البعض، على نطاق ضيق ثم تناولا طعام الغذاء وأجابا بعد ذلك على أسئلة الصحفيين، حيث أعربا عن رغبتهما في تحسين العلاقات بين دولتيهما.

وأعلن الرئيس الأمريكي، أن العلاقات مع روسيا شهدت تحسنا ملحوظا بعد القمة مع بوتين، وأن المباحثات مع نظيره الروسي خلال قمة هلسنكي أمس الأول الاثنين، شملت الحديث عن تخفيف الرؤوس النووية، والأوضاع في سوريا وإيران وإسرائيل، إضافة إلى نزع السلاح النووي لكوريا الشمالية.

وكان «ترامب» قد واجه انتقادات بسبب تصريحاته أمس الأول، والتي أدلى بها بعد أن التقى مع «بوتين» في العاصمة الفنلندية هلسنكي، والتي اعتبرت بمثابة تقويض للنتائج التي توصلت إليها وكالات الاستخبارات الأمريكية التي خلصت إلى أن روسيا استخدمت تقنيات مختلفة، بما في ذلك اختراق أنظمة الكمبيوتر، في التدخل في الانتخابات.

وتعرض ترامب لانتقادات شديدة، بما في ذلك من مشرعين في حزبه الجمهوري، لفشله في معارضة إنكار بوتين للتدخل في الانتخابات، كما تظهر لانتقادات لقوله إن اللوم يقع على «كلا الدولتين» في ضعف العلاقات بين واشنطن وموسكو.

وكرر «ترامب»، خلال حديثه للصحفيين في البيت الأبيض، زعمه بأن تصرفات روسيا لم يكن لها أي تأثير على نتائج انتخابات عام 2016. وقال أيضا إن اجتماعه مع بوتين كان أفضل من اجتماع حلف شمال الأطلسي «الناتو».

كما دافع عن الاجتماع مع بوتين، قائلا إنه أعطى الزعيمين فرصة لمناقشة الخلافات العديدة بين واشنطن وموسكو، على حد قوله.

وقال ترامب إن الحوار مع روسيا «أمر مهم للغاية وهو أمر جيد للغاية»، مضيفا: «أعتقد أن لدينا فرصة جيدة في الحصول على بعض الأشياء الإيجابية نتيجة للاجتماع».

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : «ترامب» بعد الاجتماع مع «بوتين»: حقق نجاحا كبيرا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «ترامب» بعد الاجتماع مع «بوتين»: حقق نجاحا كبيرا .

المصدر : بوابة الشروق