الإقتصادي : محاولات للقبض على طبيب المؤخرات
الإقتصادي : محاولات للقبض على طبيب المؤخرات

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : محاولات للقبض على طبيب المؤخرات، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، محاولات للقبض على طبيب المؤخرات، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : محاولات للقبض على طبيب المؤخرات، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : محاولات للقبض على طبيب المؤخرات، لنقوم بعرضها علي موقعنا، محاولات للقبض على طبيب المؤخرات، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 18 يوليو 2018 10:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ تسعى السلطات البرازيلية للقبض على جراح تجميل برازيلي شهير، بسبب عملية تكبير مؤخرة أجراها لإحدى السيدات أدت إلى بوفاتها.

ويُعرَف الطبيب الذي يدعى دينيس فورتادو باسم "طبيب المؤخرات".

وأجرى العملية لسيدة تدعى ليليان كاليكستو في منزله في ريو دي جانيرو، ونقلها إلى المستشفى بعد أن ساءت حالتها الصحية، لتلقى حتفها هناك بعد ساعات قليلة، ما دفع الطبيب إلى الهروب والتخفي.

وأصدر القضاء أمرًا بالقبض على الطبيب الذي تستضيفه محطات التليفزيون البرازيلية دوريا، والذي يتابع مئات الآلاف حسابه على "إنستجرام".

ويقول مسئول طبي في البرازيل إن فورتادو وأمثاله يعدون الناس بالكثير مقابل أسعار زهيدة، وهم لا يلتزمون بالقواعد الطبية والأخلاقية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : محاولات للقبض على طبيب المؤخرات، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، محاولات للقبض على طبيب المؤخرات.

المصدر : المصريون