أخبار : مسئولة سابقة بالبيت الأبيض: ترامب يكذب على الشعب الأمريكي
أخبار : مسئولة سابقة بالبيت الأبيض: ترامب يكذب على الشعب الأمريكي

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : مسئولة سابقة بالبيت الأبيض: ترامب يكذب على الشعب الأمريكي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مسئولة سابقة بالبيت الأبيض: ترامب يكذب على الشعب الأمريكي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : مسئولة سابقة بالبيت الأبيض: ترامب يكذب على الشعب الأمريكي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : مسئولة سابقة بالبيت الأبيض: ترامب يكذب على الشعب الأمريكي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مسئولة سابقة بالبيت الأبيض: ترامب يكذب على الشعب الأمريكي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .


الأربعاء 18 يوليو 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أكدت مسئولة الإختزال السابقة بالبيت الأبيض بيك دوري سترين أن الرئيس الأمريكي ترامب لم يحترم الأدوار التي تقوم بها وقام بتقليصها، الأمر الذي تسبب في استقالتها من منصبها.

وأضافت المسئولة السابقة بالبيت الأبيض، أن الرئيس الأمريكي يكذب على شعبه، وهو الأمر الذي جعلها رافضه للعمل معه.

وقالت في تصريحات إلى شبكة " سي إن إن" الأمريكية: "انا استقلت لأنني لم أكن فخورة بالعمل معه"، مضيفة: "شعرت أن الرئيس الأمريكي كان يكذب على شعبه، لا يحاول حتى قول الحقيقة. لم يكن يمضي وقتًا إضافيًا ليحصل على المستشارين في الغرفة".

وتابعت أن: "يدعو السيد ترامب أي شخص لا يتفق معه" على أنه يحمل أخبار وهمية. لكن إذا كان هو بالفعل ضحية لهذا الشائعات غير الدقيق ، فلماذا هو غير قادر على تسجيل الحقائق ونقلها؟".

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : مسئولة سابقة بالبيت الأبيض: ترامب يكذب على الشعب الأمريكي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مسئولة سابقة بالبيت الأبيض: ترامب يكذب على الشعب الأمريكي .

المصدر : عرب نت