عــااجل : من أين أتت «ميجن» بردائها الوردي؟
عــااجل : من أين أتت «ميجن» بردائها الوردي؟

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : من أين أتت «ميجن» بردائها الوردي؟، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، من أين أتت «ميجن» بردائها الوردي؟، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : من أين أتت «ميجن» بردائها الوردي؟، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : من أين أتت «ميجن» بردائها الوردي؟، لنقوم بعرضها علي موقعنا، من أين أتت «ميجن» بردائها الوردي؟، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 18 يوليو 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ زار الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل، الثلاثاء الماضي معرضًا أقيم في لندن بمناسبة مرور 100 عام على ميلاد زعيم ورئيس جنوب إفريقيا الراحل، نيلسون مانديلا.

وفي أثناء الزيارة لفت نظر الجميع رداء الأميرة "ميجن" لبساطته و رقه لونه؛ ما جعل الجميع يتساءل من أي بيت أزياء هو؟.

و بعد الزيارة نشرت صفحة أزياء عالمية تمتلك علامة تجارية مشهورة، صورة للأميرة ميجن مرتدية رداءً لونه وردي أبهر الجميل بتقفصلته البسيطة الجذابة، وكتبت الصفحة تحت الصورة أنه من تصميم بيت أزياء "House Of Nonie" و التي تتسم تصاميمها بالطابع المحتشم.

وبحسب ما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن هذه العلامة التجارية تتبع أشهر بيوت الأزياء "الكندية" الجنسية، وهي "نوني هاوس"، و التي اعتتادت خلق أزياء نسائية حديثة المفهوم لكن بطابع أخلاقي في كندا، وتحمل الأزياء لمسة من الإلهام الشرقي الذي ينبع من الرؤية الإبداعية لمؤسستها "نينا خاري".

يذكر أن "نينا" بدأت في إنتاج خطها الأول في خريف عام 2008، لتبدأ في عام 2014 في تصميم مجموعات جديدة من التصاميم بأسلوب عنوانه البساطة، مستوحاة من الملابس الرجالية الهندية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : من أين أتت «ميجن» بردائها الوردي؟، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، من أين أتت «ميجن» بردائها الوردي؟ .

المصدر : بوابة الشروق