عـااجل: الرئيس ترامب: أنا الرئيس الأكثر «حزما» حيال روسيا
عـااجل: الرئيس ترامب: أنا الرئيس الأكثر «حزما» حيال روسيا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: الرئيس ترامب: أنا الرئيس الأكثر «حزما» حيال روسيا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الرئيس ترامب: أنا الرئيس الأكثر «حزما» حيال روسيا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: الرئيس ترامب: أنا الرئيس الأكثر «حزما» حيال روسيا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: الرئيس ترامب: أنا الرئيس الأكثر «حزما» حيال روسيا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الرئيس ترامب: أنا الرئيس الأكثر «حزما» حيال روسيا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 19 يوليو 2018 02:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أكد الرئيس الأمريكي ترامب أنه الرئيس الأكثر «حزما» حيال روسيا إلا أنه ناقض على ما يبدو ما توصلت إليه أجهزة الاستخبارات الأمريكية في رده على سؤال عما إذا كانت روسيا لا تزال تستهدف الولايات المتحدة.
وقال ترامب الذي يواجه عاصفة انتقادات بسبب موقفه الذي اعتبر متساهلا جدا مع رئيس روسيا"فلاديمير بوتين" بوتين خلال قمة هلسنكي، «نحن نبلي بلاء حسنا مع روسيا، ربما أفضل من أي طرف على الإطلاق».
وقال خلال اجتماع للحكومة في البيت الأبيض، وفقا لصحيفة ديلي بيست الأمريكية الأربعاء، «انظروا إلى ما فعلناه انظروا إلى العقوبات».
وأكد ترامب: «أعتقد ان الرئيس بوتين يعرف ذلك أكثر من أي شخص آخر.. وبالتأكيد أكثر من الإعلام».
وقال إن بوتين «يفهم ذلك، وهو ليس مسرورا لذلك.. ويجب أن لا يكون مسرورا لذلك لأنه ليس هناك أي رئيس آخر على الإطلاق حازم مع روسيا مثلي».

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: الرئيس ترامب: أنا الرئيس الأكثر «حزما» حيال روسيا، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الرئيس ترامب: أنا الرئيس الأكثر «حزما» حيال روسيا.

المصدر : المصرى اليوم