عــااجل : إحالة المجر لمحكمة العدل الأوروبية لعدم خضوع تشريعاتها للهجرة لقوانين الاتحاد
عــااجل : إحالة المجر لمحكمة العدل الأوروبية لعدم خضوع تشريعاتها للهجرة لقوانين الاتحاد

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : إحالة المجر لمحكمة العدل الأوروبية لعدم خضوع تشريعاتها للهجرة لقوانين الاتحاد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، إحالة المجر لمحكمة العدل الأوروبية لعدم خضوع تشريعاتها للهجرة لقوانين الاتحاد، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : إحالة المجر لمحكمة العدل الأوروبية لعدم خضوع تشريعاتها للهجرة لقوانين الاتحاد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : إحالة المجر لمحكمة العدل الأوروبية لعدم خضوع تشريعاتها للهجرة لقوانين الاتحاد، لنقوم بعرضها علي موقعنا، إحالة المجر لمحكمة العدل الأوروبية لعدم خضوع تشريعاتها للهجرة لقوانين الاتحاد، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 19 يوليو 2018 03:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ أحالت المفوضية الأوروبية، اليوم الخميس، المجر إلى محكمة العدل الأوروبية؛ لعدم امتثال تشريعها المختص بالهجرة لقوانين الاتحاد الأوروبي.

وقالت المفوضية، حسبما ذكرت شبكة «يورو نيوز» الأوروبية، إن تشريع المجر الذي يجرم الأنشطة الداعمة للجوء وطلبات الإقامة لا يتماشى مع قواعد الاتحاد الأوروبي ويجب تغييره.

وأضافت الشبكة، أن تلك الخطوة تعد تصعيدا للمعركة القضائية التي تخوضها المفوضية ضد المجر لرفضها احترام قواعد الهجرة واللجوء الخاصة بالاتحاد.

يشار إلى أن البرلمان المجري قد وافق، الشهر الماضي، على تشريعات تقضي بمعاقبة الأفراد والجماعات التي تساعد المهاجرين غير الشرعيين على تقديم طلبات لجوء أو الحصول على وضع الإقامة في المجر.

كما أعلنت المجر، اليوم، عن انسحابها من الميثاق العالمي للهجرة، معللة ذلك بأن الاتفاقية العالمية تشجع حركة انتقال الناس ما يشكل خطرا على العالم.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : إحالة المجر لمحكمة العدل الأوروبية لعدم خضوع تشريعاتها للهجرة لقوانين الاتحاد، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، إحالة المجر لمحكمة العدل الأوروبية لعدم خضوع تشريعاتها للهجرة لقوانين الاتحاد .

المصدر : بوابة الشروق