أخبار : شاهد.. وزير الدفاع التركى يخشى تناول كعكة خوفا من "دس السم"
أخبار : شاهد.. وزير الدفاع التركى يخشى تناول كعكة خوفا من "دس السم"

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : شاهد.. وزير الدفاع التركى يخشى تناول كعكة خوفا من "دس السم"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، شاهد.. وزير الدفاع التركى يخشى تناول كعكة خوفا من "دس السم"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : شاهد.. وزير الدفاع التركى يخشى تناول كعكة خوفا من "دس السم"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : شاهد.. وزير الدفاع التركى يخشى تناول كعكة خوفا من "دس السم"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، شاهد.. وزير الدفاع التركى يخشى تناول كعكة خوفا من "دس السم"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .


الخميس 19 يوليو 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ فى مشهد جديد يدل على خوف القيادات العسكرية فى تركيا من جنود الجيش عقب حملة الاعتقالات التى طالت جنود ورتب رفيعة باالقوات البرية والبحرية والجوية، رفض وزير الدفاع التركى خلوصى أكار تناول كعكة مع الجنود الأتراك إلا بعد تناولهم قطع منها.

وتداول نشطاء مقطع فيديو لوزير الدفاع وهو يقوم بتقسيم كعكة، لكنه يرفض تناول أى قطعة منها إلا عقب تناول الجنود والاطمئان أنها خالية من أى سم.

وكان الرئيس التركى أردوغان اختار "أكار" وزيرا للدفاع عقب ترقيته، حيث كان يشغل منصب رئيسا للأركان.

http://www.trthaber.com/haber/gundem/bakan-hulusi-akar-ve-komuta-kademesi-dagbasi-us-bolgesinde-376030.html

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : شاهد.. وزير الدفاع التركى يخشى تناول كعكة خوفا من "دس السم"، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، شاهد.. وزير الدفاع التركى يخشى تناول كعكة خوفا من "دس السم" .

المصدر : عرب نت