أخبار : فضيحة جديدة لـ ترامب مع ممثلة إباحية
أخبار : فضيحة جديدة لـ ترامب مع ممثلة إباحية

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : فضيحة جديدة لـ ترامب مع ممثلة إباحية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فضيحة جديدة لـ ترامب مع ممثلة إباحية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : فضيحة جديدة لـ ترامب مع ممثلة إباحية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : فضيحة جديدة لـ ترامب مع ممثلة إباحية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فضيحة جديدة لـ ترامب مع ممثلة إباحية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 20 يوليو 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ فجرت صحيفة "نيويورك تايمز"، اليوم الجمعة، مفاجأة من العيار الثقيل تتعلق بالفضيحة الجنسية للرئيس الأمريكي، ترامب، والممثلة الإباحية كارين ماكدوجال.

وقالت الصحيفة إن مكتب التحقيقات الفيدرالي FBI حصل على تسجيل صوتي لترامب ومحاميه السابق، مايكل كوهين، يتحدثان فيه عن ماكدوجال، التي كانت تربطها علاقة مع ترامب منذ 2006.

وأشارت الصحيفة إلى أن FBI حصل على التسجيل عندما داهم منزل كوهين العام الجاري، وأن تاريخ الشريط الصوتي يعود حينما كان ترامب مرشحًا للانتخابات الرئاسية التي جرت عام 2016، لافتة إلى أن كوهين سجل هذه المحادثة سرًا.

وبحسب "نيويورك تايمز" فإن ترامب كان يتحدث عن دفع مقابل مادي لماكودجال مقابل عدم التحدث عن علاقتها مع ترامب خوفًا من تقويض سمعته تزامنًا مع المارثون الانتخابي.

وتجري وزارة العدل الأمريكية تحقيقًا موسعًا حول تورط كوهين في هذه العلاقة المشبوهة والمبالغ النقدية التي دفعها للممثلة الإباحية، وهو الأمر الذي يعتبر مخالفًا للقوانين الفيدرالية التي تتعلق بالترشح لمنصب رئاسة الولايات المتحدة.

وقال المحامي الحالي لترامب، رودي جولياني، في تصريحات لـ"نيويورك تايمز": "لا يوجد ما يدين الرئيس الأمريكي في هذا التسجيل، ولا يوجد ما يؤكد أن ترامب علم بأمر هذه الرشوة قبل وقت المحادثة".

كما نفى محامي كوهين، لاني ديفز، لمجلة "تايمز" الأمريكية، صحة هذا التسجيل.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : فضيحة جديدة لـ ترامب مع ممثلة إباحية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فضيحة جديدة لـ ترامب مع ممثلة إباحية .

المصدر : عرب نت