أخبار : أول تعليق من السعودية على قانون القومية اليهودية
أخبار : أول تعليق من السعودية على قانون القومية اليهودية

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : أول تعليق من السعودية على قانون القومية اليهودية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أول تعليق من السعودية على قانون القومية اليهودية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : أول تعليق من السعودية على قانون القومية اليهودية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : أول تعليق من السعودية على قانون القومية اليهودية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أول تعليق من السعودية على قانون القومية اليهودية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .


الجمعة 20 يوليو 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعرب مصدر مسئول بوزارة الخارجية السعودية، اليوم الجمعة، عن رفض المملكة واستنكارها لإقرار الكنيست الإسرائيلي على قانون القومية اليهودية المثير للجدل.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية "واس" عن المصدر قوله: "القانون يتعارض مع أحكام القانون الدولي، ومبادئ الشرعية الدولية، والمبادئ السامية لحقوق الإنسان، كما أن من شأنه تعطيل الجهود الدولية الرامية إلى إيجاد حلٍ سلمي للنزاع الفلسطيني الإسرائيلي".

وتابع المصدر: "يجب أن يضطلع المجتمع الدولي بمسئولياته والتصدي لهذا القانون أو أي محاولات إسرائيلية تهدف إلى تكريس التمييز العنصري ضد الشعب الفلسطيني وطمس هويته الوطنية والمساس بحقوقه المشروعة".

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : أول تعليق من السعودية على قانون القومية اليهودية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أول تعليق من السعودية على قانون القومية اليهودية .

المصدر : عرب نت