أخبار : لأول مرة.. ترامب يفقد أعصابه ويهدد بوتين علنًا
أخبار : لأول مرة.. ترامب يفقد أعصابه ويهدد بوتين علنًا

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : لأول مرة.. ترامب يفقد أعصابه ويهدد بوتين علنًا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، لأول مرة.. ترامب يفقد أعصابه ويهدد بوتين علنًا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : لأول مرة.. ترامب يفقد أعصابه ويهدد بوتين علنًا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : لأول مرة.. ترامب يفقد أعصابه ويهدد بوتين علنًا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، لأول مرة.. ترامب يفقد أعصابه ويهدد بوتين علنًا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .


الجمعة 20 يوليو 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ هدد الرئيس الأمريكي ترامب، أنه يمكن أن يكون أعتى أعداء بوتين في حالة لم يستطع تحسين علاقته معه.

وقال ترامب في مقابلة مع قناة "سي.بي.إس" الأمريكية: "لقد تعاملت مع روسيا بصرامة أكثر من أي رئيس أمريكي آخر على مدى سنوات طويلة وربما أكثر من أي وقت مضى".

وقال: "تذكروا العقوبات التي فرضتها على روسيا، والدبلوماسيين الروس الذين قمت بطردهم، تذكروا كل شيء فعلته لم يفعله أحد من قبل".

ووصف ترامب خلال المقابلة سلفه، باراك أوباما بأنه "كبش فدء لروسيا".

وتابع: "تحسين العلاقات مع بوتين وروسيا سيكون شيئًا إيجابيًا، ولكن إذا لم ينجح ذلك، فسأكون أعتى أعداء بوتين".

جدير بالذكر أن هذه التصريحات الصريحة بتهديد بوتين تعد الأولى من نوعها، خاصة عقب لقاء الزعيمين في العاصمة الفنلندية هلسنكي التي تبعها انتقادات حادة لترامب في الولايات المتحدة بسبب التصريحات التي أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي عقب القمة.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : لأول مرة.. ترامب يفقد أعصابه ويهدد بوتين علنًا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، لأول مرة.. ترامب يفقد أعصابه ويهدد بوتين علنًا .

المصدر : عرب نت