الإقتصادي : الحكم بإعدام ملكة جمال لتورطها بقتل صديقها
الإقتصادي : الحكم بإعدام ملكة جمال لتورطها بقتل صديقها

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : الحكم بإعدام ملكة جمال لتورطها بقتل صديقها، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الحكم بإعدام ملكة جمال لتورطها بقتل صديقها، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : الحكم بإعدام ملكة جمال لتورطها بقتل صديقها، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : الحكم بإعدام ملكة جمال لتورطها بقتل صديقها، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الحكم بإعدام ملكة جمال لتورطها بقتل صديقها، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 21 يوليو 2018 07:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قضت محكمة كينية بإدانة إحدى الفائزات بلقب ملكة جمال البلاد ، وذلك لتورطها في قتل صديقها قبل 3 أعوام .

وفازت روثي كاماندي البالغة من العمر 24 عاما بلقب ملكة الجمال وهي داخل السجن أثناء محاكمتها بتهمة القتل، وفق ما نقلت سكاي نيوز.

ونظمت المسابقة في كينيا داخل السجن لاختيار "الحسناوات النزيلات"، وظهرت كاماندي بشريط التتويج وتاج اللقب في صورة إلى جانب مشاركات أخريات.

وقال قاض في المحكمة التي أدانت كاماندي إنه أراد أن يعرف الناس أنه ليس مقبولا أن يقتل الشباب شركاءهم متى ما أحسوا بالإحباط أو بخيبة الأمل.

وفيما رحبت عائلة الضحية بالإعدام، أدانت منظمة العفو الدولية الحكم القضائي ووصفته بالفظيع وغير الإنساني.

ولم تطبق كينيا أي حكم إعدام منذ العام 1987 لكن الأحكام بهذه العقوبة ما زالت تصدر حتى اليوم.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : الحكم بإعدام ملكة جمال لتورطها بقتل صديقها، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الحكم بإعدام ملكة جمال لتورطها بقتل صديقها.

المصدر : المصريون