الإقتصادي : اغتصاب جماعي لفتاة عمرها 13 سنة بالبعثة الفرنسية بالمغرب
الإقتصادي : اغتصاب جماعي لفتاة عمرها 13 سنة بالبعثة الفرنسية بالمغرب

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : اغتصاب جماعي لفتاة عمرها 13 سنة بالبعثة الفرنسية بالمغرب، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، اغتصاب جماعي لفتاة عمرها 13 سنة بالبعثة الفرنسية بالمغرب، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : اغتصاب جماعي لفتاة عمرها 13 سنة بالبعثة الفرنسية بالمغرب، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : اغتصاب جماعي لفتاة عمرها 13 سنة بالبعثة الفرنسية بالمغرب، لنقوم بعرضها علي موقعنا، اغتصاب جماعي لفتاة عمرها 13 سنة بالبعثة الفرنسية بالمغرب، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 21 يوليو 2018 07:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ تحقق النيابة المغربية في قضية اغتصاب فتاة قاصر لا تتجاوز 13 سنة على أيدي مجموعة من زملائها بمؤسسة "كلود موني" التابعة للبعثة الفرنسية بالمحمدية بالمغرب.

وقالت صحيفة هيسبريس المغربية الإلكترونية إن التحقيق يتزامن مع مع تدخل باريس في القضية.

ووجهت أصابع الاتهام في القضية لأربعة تلاميذ قاصرين، بتهمة هتك عرض قاصر تحت التهديد والتحريض على البغاء، والتحرش الجنسي، والتهديد بارتكاب فعل من أفعال الاعتداء على الأشخاص مصحوب بأمر.

ونقلت الصحيفة عن والدة القاصر الفرنسية، أنها تعرضت لضغوطات من طرف جهات نافذة في المحمدية، لحملها على التنازل عن متابعة المتورطين في القضية.

وأضافت أن ابنتها تعرضت للتهديد من طرف زملائها بنشر صور لها وأشرطة جنسية قاموا بتصويرها، وهي تتعرض للاغتصاب الجماعي، من أجل مواصلة الإذعان لرغباتهم الجنسية الشاذة.

وأوضحت الأم الفرنسية، أن التلاميذ الأربعة كانوا يستدرجون ابنتها إلى بناية مهجورة توجد أمام المؤسسة التعليمية التابعة للبعثة الفرنسية، وكانوا يرغمونها على الخضوع لرغباتهم الجنسية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : اغتصاب جماعي لفتاة عمرها 13 سنة بالبعثة الفرنسية بالمغرب، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، اغتصاب جماعي لفتاة عمرها 13 سنة بالبعثة الفرنسية بالمغرب.

المصدر : المصريون