عــااجل : مقتل امرأة في حادث احتجاز الرهائن داخل متجر بلوس أنجلوس
عــااجل : مقتل امرأة في حادث احتجاز الرهائن داخل متجر بلوس أنجلوس

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : مقتل امرأة في حادث احتجاز الرهائن داخل متجر بلوس أنجلوس، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مقتل امرأة في حادث احتجاز الرهائن داخل متجر بلوس أنجلوس، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : مقتل امرأة في حادث احتجاز الرهائن داخل متجر بلوس أنجلوس، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : مقتل امرأة في حادث احتجاز الرهائن داخل متجر بلوس أنجلوس، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مقتل امرأة في حادث احتجاز الرهائن داخل متجر بلوس أنجلوس، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 22 يوليو 2018 03:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال مسؤولون أمريكيون إن امرأة لقت حتفها في متجر «ترايدر جو» بلوس أنجلوس يوم السبت خلال حادث احتجاز رهائن استمرت ساعات بين رجل مسلح والشرطة.

وذكرت شبكة (سي.إن.إن) الإخبارية الأمريكية أن المشتبه به، في أواخر فترة المراهقة، كان قد قتل في وقت سابق جدته وشابة قبل أن يهرب في سيارة جدته التي تحطمت خارج المتجر.

وكتب قسم شرطة لوس أنجلوس في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن المشتبه به أطلق عدة طلقات على ضباط كانوا يلاحقونه قبل أن يدخل إلى المتجر، حيث حصن نفسه.

وقال مسؤول بالشرطة على الانترنت في لوس أنجلوس "بعد ذلك شرع في احتجاز العديد من الضحايا رهائن داخل الموقع.. وفي وقت لاحق خرج المشتبه به من الموقع.. وتم احتجازه".

وقال "لقد نجحنا في القبض على المشتبه به دون وقوع حادث".

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : مقتل امرأة في حادث احتجاز الرهائن داخل متجر بلوس أنجلوس، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مقتل امرأة في حادث احتجاز الرهائن داخل متجر بلوس أنجلوس .

المصدر : بوابة الشروق