الإقتصادي : إصابة 146 في زلزال قوي بإيران
الإقتصادي : إصابة 146 في زلزال قوي بإيران

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : إصابة 146 في زلزال قوي بإيران، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، إصابة 146 في زلزال قوي بإيران، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : إصابة 146 في زلزال قوي بإيران، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : إصابة 146 في زلزال قوي بإيران، لنقوم بعرضها علي موقعنا، إصابة 146 في زلزال قوي بإيران، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 22 يوليو 2018 10:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ ارتفع عدد المصابين في الزلزال الذي ضرب محافظة كرمانشاه غربي إيران، صباح اليوم الأحد، إلى 146 شخصًا، حسبما أعلن مصدر محلي.

ونقل التليفزيون الإيراني، عن رئيس مركز الطوارئ "بير حسين كوليوند"، أن عدد المصابين في زلزال ضرب منطقة "تازه أباد" التابعة لمحافظة كرمانشاه، ارتفع إلى 146 مصابًا.

وقال "كوليوند" أن عمليات البحث وإنقاذ الضحايا لا تزال مستمرة في المنطقة التي شهدت 20 هزة ارتدادية في غضون ساعة واحدة. ولم يشر "كوليوند" إلى وقوع قتلى في الزلزال، وفق وكالة "الأناضول".

وكان محافظ كرمانشاه، هوشنك بازوند، قال لوكالة أنباء الطلبة الإيرانية (إسنا) في وقت سابق اليوم، إن 40 شخصًا أصيبوا جراء الزلزال الذي بلغت قوته 5.9 درجات على مقياس ريختر.

وفي وقت سابق اليوم، وقع زلزال آخر بقوة 5.7 درجات على مقياس ريختر، في مدينة "رويدر" التابعة لمحافظة "هُرمزكان" جنوب إيران.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : إصابة 146 في زلزال قوي بإيران، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، إصابة 146 في زلزال قوي بإيران.

المصدر : المصريون