عــااجل : واشنطن: مستعدون لاستهداف النظام الإيراني على أعلى مستوى
عــااجل : واشنطن: مستعدون لاستهداف النظام الإيراني على أعلى مستوى

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : واشنطن: مستعدون لاستهداف النظام الإيراني على أعلى مستوى، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، واشنطن: مستعدون لاستهداف النظام الإيراني على أعلى مستوى، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : واشنطن: مستعدون لاستهداف النظام الإيراني على أعلى مستوى، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : واشنطن: مستعدون لاستهداف النظام الإيراني على أعلى مستوى، لنقوم بعرضها علي موقعنا، واشنطن: مستعدون لاستهداف النظام الإيراني على أعلى مستوى، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 23 يوليو 2018 03:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ • بومبيو: حلم التخلص من النظام الإيراني سيصبح حقيقة.. وحلفاؤنا الأوروبيون ليسوا بمنأى عن أنشطة إيران الإرهابية

اتهم وزير الخارجية الأمريكي، مايك بومبيو، مساء أمس الأحد، إيران باستغلال الاتفاق النووي لتوسيع أنشطتها المعادية في الشرق الأوسط، مشيرًا إلى سعيها خلال 4 عقود للسيطرة على المنطقة على حساب اقتصادها.

وقال وزير الخارجية الأمريكي، بحسب ما ذكرته فضائية «سكاي نيوز عربية»، إن بلاده تعمل بشكل دؤوب على عودة المعتقلين الأمريكيين من إيران، مشددًا على استعداد واشنطن استهداف النظام في طهران على أعلى مستوى وعدم خوفها من ذلك.

وقال أن حلم التخلص من النظام الإيراني سيصبح حقيقة، لكن الأمر يرجع للإيرانيين لتحديد مسار بلادهم، مؤكدًا أن الولايات ستدعم صوت الشعب الإيراني الذي تم تجاهله لفترة طويلة.

وتابع: «حلفاؤنا الأوروبيون ليسوا بمنأى عن الأنشطة الإرهابية الإيرانية»، موضحًا أن إيران نفذت هجمات إرهابية سرية في قلب أوروبا وتريد إبقاء دولها في حالة عدم استقرار، حتى حلفاء الولايات المتحدة في الشرق الأوسط يعانون من الهجمات الإلكترونية الإيرانية وتهديد الملاحة في الخليج.

وذكر أن ثراء وفساد زعماء إيران يظهران أنها تُدار كمافيا لا كحكومة، واصفًا الرئيس الإيراني حسن روحاني، ووزير خارجيته محمد جواد ظريف، بأنهما وجهان براقان لنظام مخادع، بحسب تعبيره.

وأشار إلى اتخاذ بلاده بعض الإجراءات للرد على طهران، قائلًا إن واشنطن تعمل حاليًا على وقف الصادرات الإيرانية بشكل كامل بحلول شهر نوفمبر المقبل.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : واشنطن: مستعدون لاستهداف النظام الإيراني على أعلى مستوى، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، واشنطن: مستعدون لاستهداف النظام الإيراني على أعلى مستوى .

المصدر : بوابة الشروق