عــااجل : أمستردام تستضيف مؤتمرا دوليا حول مكافحة الإيدز
عــااجل : أمستردام تستضيف مؤتمرا دوليا حول مكافحة الإيدز

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : أمستردام تستضيف مؤتمرا دوليا حول مكافحة الإيدز، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أمستردام تستضيف مؤتمرا دوليا حول مكافحة الإيدز، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : أمستردام تستضيف مؤتمرا دوليا حول مكافحة الإيدز، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : أمستردام تستضيف مؤتمرا دوليا حول مكافحة الإيدز، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أمستردام تستضيف مؤتمرا دوليا حول مكافحة الإيدز، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 23 يوليو 2018 06:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ يلتقي نحو 18 ألف عالم وناشط وسياسي في أمستردام، اليوم الإثنين، في مؤتمر يستمر أربعة أيام ويتناول سبل مكافحة فيروس نقص المناعة المكتسب (إتش.أي.في) المسبب لمرض الإيدز عالميا.

ومن المقرر أن يحضر الأمير هاري، وألتون جون، والرئيس الأمريكي السابق بيل كلينتون، المؤتمر الدولي لمكافحة الإيدز هذا العام، والذي سيركز على تعليم ومعالجة أكثر فعالية للسكان الأكثر عرضة للخطر.

وحذرت الأمم المتحدة، التي تريد إنهاء وباء الإيدز بحلول عام 2030، في الآونة الأخيرة من أن عدد الإصابات الجديدة يتزايد في العديد من البلدان، خاصة في أوروبا الشرقية وآسيا.

وفي العام الماضي، أصيب أكثر من 1.8 مليون شخص بفيروس نقص المناعة المكتسب (إتش.أي. في) المسبب لمرض الإيدز، وفقا للأمم المتحدة.

ويعيش حوالي 37 مليون شخص مع العدوى، غالبيتهم في إفريقيا. ويموت كل عام حوالي مليون شخص بسبب أمراض مرتبطة بالإيدز.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : أمستردام تستضيف مؤتمرا دوليا حول مكافحة الإيدز، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أمستردام تستضيف مؤتمرا دوليا حول مكافحة الإيدز .

المصدر : بوابة الشروق