عــااجل : اليابان تصدر تحذيرا من موجة حر شديدة
عــااجل : اليابان تصدر تحذيرا من موجة حر شديدة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : اليابان تصدر تحذيرا من موجة حر شديدة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، اليابان تصدر تحذيرا من موجة حر شديدة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : اليابان تصدر تحذيرا من موجة حر شديدة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : اليابان تصدر تحذيرا من موجة حر شديدة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، اليابان تصدر تحذيرا من موجة حر شديدة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 23 يوليو 2018 06:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ حذرت وكالة الأرصاد الجوية اليابانية، اليوم الاثنين، من أن موجة الحر ستواصل إحكام قبضتها على البلاد حيث يتوقع أن ترتفع درجات الحرارة إلى ما يقرب من 40 درجة مئوية في بعض المناطق.

وذكرت وسائل إعلام محلية، أن أكثر من 12 شخصا لقوا حتفهم في أنحاء متفرقة من اليابان خلال مطلع الأسبوع الجاري بسبب الاشتباه في إصابتهم بضربة شمس وأن جميع الضحايا تقريبا من المسنين.

وشهدت اليابان أمس الأحد ارتفاع في درجات الحرارة إلى ما فوق 35 درجة مئوية في 237 نقطة مراقبة من أصل 927 منطقة، والتي قالت وكالة الأرصاد الجوية إنه أكبر رقم هذا العام.

وتم الإبلاغ عن عشرات الوفيات الناجمة عن ضربات الشمس حتى الآن هذا الشهر، مع استمرار موجة الحر الحارقة في البلاد.

وحثت السلطات المواطنين على اتخاذ الاحتياطات اللازمة، مثل التأكد من شرب الكثير من الماء وتجنب السير غير الضروري.

وتوقعت الوكالة أن تستمر موجة الحر في اجتياح البلاد حتى نهاية يوليو الجاري.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : اليابان تصدر تحذيرا من موجة حر شديدة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، اليابان تصدر تحذيرا من موجة حر شديدة .

المصدر : بوابة الشروق