الإقتصادي : تحطم طائرة تقل أكثر من 80 راكبًا في المكسيك
الإقتصادي : تحطم طائرة تقل أكثر من 80 راكبًا في المكسيك

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : تحطم طائرة تقل أكثر من 80 راكبًا في المكسيك، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تحطم طائرة تقل أكثر من 80 راكبًا في المكسيك، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : تحطم طائرة تقل أكثر من 80 راكبًا في المكسيك، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : تحطم طائرة تقل أكثر من 80 راكبًا في المكسيك، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تحطم طائرة تقل أكثر من 80 راكبًا في المكسيك، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 1 أغسطس 2018 01:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعلن مسؤولون في المكسيك، ليلة الثلاثاء، تحطم طائرة ركاب في ولاية دورانغو شمالي البلاد.

ونقلت وكالة أسوشييتد برس عن المسؤولين أن طائرة ركاب تابعة لشركة الطيران المكسيكية "إيرومكسيكو" تعرضت لـ "حادث" في دورانغو.

ونشر موقع "بازفيد نيوز مكسيكو" الإخباري عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر فيديو يظهر تحطم الطائرة واشتعالها.

كما نشر صورًا تظهر هرع سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث.

وقال الموقع في تغريدة إن الطائرة سقطت بعد دقائق من إقلاعها من مطار غوادالوبي فيكتوريا في دورانغو، متجهة إلى مكسيكو سيتي.

وأوضح الموقع أن الطائرة كانت تقل أكثر من 80 راكبًا، إلى جانب طاقم الطائرة، دون مزيد من التفاصيل حول مصير الركاب.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : تحطم طائرة تقل أكثر من 80 راكبًا في المكسيك، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تحطم طائرة تقل أكثر من 80 راكبًا في المكسيك.

المصدر : المصريون