عــااجل : انهيار أرضي يهدم 5 منازل شمالي تايلاند ويحول وجهة سياحية إلى «منطقة كوارث»
عــااجل : انهيار أرضي يهدم 5 منازل شمالي تايلاند ويحول وجهة سياحية إلى «منطقة كوارث»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : انهيار أرضي يهدم 5 منازل شمالي تايلاند ويحول وجهة سياحية إلى «منطقة كوارث»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، انهيار أرضي يهدم 5 منازل شمالي تايلاند ويحول وجهة سياحية إلى «منطقة كوارث»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : انهيار أرضي يهدم 5 منازل شمالي تايلاند ويحول وجهة سياحية إلى «منطقة كوارث»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : انهيار أرضي يهدم 5 منازل شمالي تايلاند ويحول وجهة سياحية إلى «منطقة كوارث»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، انهيار أرضي يهدم 5 منازل شمالي تايلاند ويحول وجهة سياحية إلى «منطقة كوارث»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 1 أغسطس 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ انهارت خمسة مباني في الطريق المؤدي إلى جبل فو تشي فاه، إحدى الوجهات السياحية الأشهر في إقليم تشيانج راي شمالي تايلاند؛ بسبب انهيار أرضي نجم عن أسبوع من الأمطار الغزيرة.

وذكرت صحيفة "بانكوك بوست"، اليوم الأربعاء، أن السلطات الإقليمية أعلنت المنطقة كمنطقة كوارث.

ولم يسفر الحادث، الذي وقع أمس الثلاثاء، عن إصابة أية أشخاص، ولكن سكان المباني الخمسة الخرسانية الواقعة في منطقة ثوينج لم يتمكنوا من إخراج متعلقاتهم من المنازل قبل انهيارها.

وذكرت الصحيفة أن أربعة مبان أخرى مجاورة معرضة للانهيار، بالإضافة إلى مركز معلومات سياحي مكون من طابقين.

وتحدث رئيس الإدارة المحلية بالمنطقة، نيوات نجامتورا، إن الأمطار الغزيرة المستمرة منذ أكثر من أسبوع قد تسببت في الانهيار الأرضي.

وقال إن الخسائر تقدر بنحو 1.2 مليون باهت "36148 دولارا" وتعتزم السلطات إقامة جسر أعلى الطريق الذي شهد الانهيار لتتمكن المركبات من المرور بشكل مؤقت.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : انهيار أرضي يهدم 5 منازل شمالي تايلاند ويحول وجهة سياحية إلى «منطقة كوارث»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، انهيار أرضي يهدم 5 منازل شمالي تايلاند ويحول وجهة سياحية إلى «منطقة كوارث» .

المصدر : بوابة الشروق