عــااجل : تركيا: تحييد 5 من مسلحي حزب العمال الكردستاني
عــااجل : تركيا: تحييد 5 من مسلحي حزب العمال الكردستاني

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : تركيا: تحييد 5 من مسلحي حزب العمال الكردستاني، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تركيا: تحييد 5 من مسلحي حزب العمال الكردستاني، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : تركيا: تحييد 5 من مسلحي حزب العمال الكردستاني، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : تركيا: تحييد 5 من مسلحي حزب العمال الكردستاني، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تركيا: تحييد 5 من مسلحي حزب العمال الكردستاني، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 1 أغسطس 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أفادت مصادر عسكرية تركية اليوم الأربعاء، بأنه جرى تحييد 5 من مسلحي منظمة «حزب العمال الكردستاني» في غارة جوية بولاية شرناق جنوب شرقي البلاد.

ونقلت وكالة «الأناضول»، عن المصادر القول، إن طائرة بدوت طيار رصدت مجموعة من المسلحين، وهم يستعدون لتنفيذ هجوم على نقطة أمنية في الولاية.

وأوضحت المصادر، أن مقاتلات نفذت على إثر ذلك غارة جوية، أسفرت عن تحييد 5 من المسلحين.

ويشن القوات المسلحة التركية بصورة منتظمة غارات على مواقع المنظمة منذ يوليو من عام 2015، عندما استأنفت المنظمة تمردها المسلح ضد الحكومة.

وتصنف تركيا والولايات المتحدة منظمة «حزب العمال الكردستاني» على أنها منظمة إرهابية انفصالية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : تركيا: تحييد 5 من مسلحي حزب العمال الكردستاني، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تركيا: تحييد 5 من مسلحي حزب العمال الكردستاني .

المصدر : بوابة الشروق