الإقتصادي : قائد الحرس الإيرانى: الشعب لن يسمح بلقاء الشيطان ترامب
الإقتصادي : قائد الحرس الإيرانى: الشعب لن يسمح بلقاء الشيطان ترامب

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : قائد الحرس الإيرانى: الشعب لن يسمح بلقاء الشيطان ترامب، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، قائد الحرس الإيرانى: الشعب لن يسمح بلقاء الشيطان ترامب، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : قائد الحرس الإيرانى: الشعب لن يسمح بلقاء الشيطان ترامب، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : قائد الحرس الإيرانى: الشعب لن يسمح بلقاء الشيطان ترامب، لنقوم بعرضها علي موقعنا، قائد الحرس الإيرانى: الشعب لن يسمح بلقاء الشيطان ترامب، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 1 أغسطس 2018 10:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ اعترض القائد العام للحرس الثوري الإيراني، اللواء محمد علي جعفري على الاجتماع المرتقب بين القيادة الأمريكية والإيرانية، قائلا: "إن الشعب لن يسمح لمسئوليه بلقاء الشيطان الأكبر".

ونقلت وكالة أنباء إيران (إرنا)، عن جعفري والذي قال: "الشعب الإيراني يختلف عن الشعوب التي تخضع للهيمنة ولن يسمح لمسئوليه بلقاء الشيطان الأكبر".

وقال، موجهًا حديثة لترامب: "إيران ليست كوريا الشمالية لكي ترد بالإيجاب على دعوتك لإجراء لقاء. اعلم أن الشعب الإيراني يختلف كثيراً عن الشعوب التي ترضخ للهيمنة".

وتابع: "أنت رئيس غير مهني وتمارس في ميدان السياسة مهنتك في التجارة.. من كانوا قبلك كانوا يعرفون أكثر منك أن الإيرانيين يقفون متحدين في وجه أي شكل من أشكال الضغوط الخارجية".

كان مستشار للرئيس الإيراني حسن روحاني قد حدد أمس شروطاً لعقد مثل هذا اللقاء. وقال حميد أبو طالبي مستشار الرئيس الإيراني: "من يؤمنون بالحوار وسيلة لحل الخلافات في المجتمعات المتحضرة، ينبغي عليهم أن يلتزموا بأدواتها أيضاً، فاحترام الشعب الإيراني وخفض التصرفات العدائية وعودة الولايات المتحدة للاتفاق النووي من شأنها تمهيد الطريق غير المعبد الراهن".

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : قائد الحرس الإيرانى: الشعب لن يسمح بلقاء الشيطان ترامب، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، قائد الحرس الإيرانى: الشعب لن يسمح بلقاء الشيطان ترامب.

المصدر : المصريون