عــااجل : إطلاق سراح أربع عضوات من فرقة «بوسي ريوت» الموسيقية في روسيا
عــااجل : إطلاق سراح أربع عضوات من فرقة «بوسي ريوت» الموسيقية في روسيا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : إطلاق سراح أربع عضوات من فرقة «بوسي ريوت» الموسيقية في روسيا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، إطلاق سراح أربع عضوات من فرقة «بوسي ريوت» الموسيقية في روسيا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : إطلاق سراح أربع عضوات من فرقة «بوسي ريوت» الموسيقية في روسيا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : إطلاق سراح أربع عضوات من فرقة «بوسي ريوت» الموسيقية في روسيا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، إطلاق سراح أربع عضوات من فرقة «بوسي ريوت» الموسيقية في روسيا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 1 أغسطس 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ تم إطلاق سراح أربع متظاهرات من فرقة "بوسي ريوت" الموسيقية، التي اقتحمت الملعب أثناء المباراة النهائية لكأس العالم الشهر الماضي، في روسيا، طبقا لما ذكرته الناشطات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وذكرت الفرقة في صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي (تطبيق فيس بوك)، الليلة الماضية أن الناشطات مازال يتعين عليهن المثول أمام المحكمة، لكن تم إطلاق سراحهن الآن.

وقضت إحدى المحاكم بعدم بدء الإجراءات الجنائية ضدهن هذا الأسبوع، حسب الفرقة.

وكانت العضوات الاربع من فرقة "بوسي ريوت" الروسية ، التي تقدم موسيقى "البانك" في عروض مشاغبة تتعلق بالسياسة قد قضين 15 يوما في سجن في موسكو بسبب عرقلة مباراة بين فرنسا وكرواتيا في العاصمة الروسية في 15 يوليو الماضي.

وتم احتجازهن مرة أخرى على الفور بعد استكمال مدة العقوبة، يوم الاثنين الماضي، لأسباب لم يتم الكشف عنها.

والقضية الثانية ضدهن، تتعلق باتهام آخر: تنظيم وأداء عرض علني غير مرخص له.

ويواجهن أيضا إدانات محتملة، تشمل حبسهن عدة أيام.

وشكت فرقة "بوسي ريوت" من أن المحاكمة الثانية ستسمح بمعاقبتهن مرتين، عن نفس الفعل.

ونالت فرقة "بوسي ريوت" شهرتها في عام 2012 إثر سجن اثنين من أعضاء الفرقة لأكثر من عام بسبب أعمال الشغب خلال احتجاج في كاتدرائية موسكو الشهيرة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : إطلاق سراح أربع عضوات من فرقة «بوسي ريوت» الموسيقية في روسيا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، إطلاق سراح أربع عضوات من فرقة «بوسي ريوت» الموسيقية في روسيا .

المصدر : بوابة الشروق