أخبـارعاجلة : جيش النظام السوري يبدأ عملية عسكرية في محافظة حماة
أخبـارعاجلة : جيش النظام السوري يبدأ عملية عسكرية في محافظة حماة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : جيش النظام السوري يبدأ عملية عسكرية في محافظة حماة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، جيش النظام السوري يبدأ عملية عسكرية في محافظة حماة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : جيش النظام السوري يبدأ عملية عسكرية في محافظة حماة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : جيش النظام السوري يبدأ عملية عسكرية في محافظة حماة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، جيش النظام السوري يبدأ عملية عسكرية في محافظة حماة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 1 أغسطس 2018 01:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ بدأت قوات النظام السوري اليوم الأربعاء عمليات عسكرية في محافظة حماة وسط سورية لاستعادة مناطق تسيطر عليها فصائل المعارضة منذ عدة سنوات.
وقال قائد ميداني، يقاتل مع قوات النظام السوري، لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ): "بدأت القوات الحكومية السورية قصفاً صاروخياً ومدفعياً تمهيدياً على بلدة اللطامنة في ريف حماة الشمالي وسط تحليق مكثف للطيران الحربي". وأكد أن "القوات الحكومية السورية أرسلت تعزيزات عسكرية كبيرة لريف حماة الشمالي الشرقي وصولاً إلى مدينة خان شيخون".
وقال مصدر في "جيش العزة" التابع لـ"الجيش السوري الحر" لـ(د.ب.أ): "استهدف فوج المدفعية والصواريخ (التابع للمعارضة) حاجز زلين بالمدفعية الثقيلة وقذائف الدبابات رداً على استهداف المدنيين في ريف حماة الشمالي من قبل القوات الحكومية، كما قصفت القوات الحكومية قرية الصياد بالمدفعية مخلفة قتلى وجرحى ودماراً في ممتلكات المدنيين".
وكانت فصائل المعارضة أعلنت قبل أيام تشكيل جيش الفتح الجديد، والذي ضم فصائل المعارضة في محافظات مدينة حلب السورية وإدلب وحماة، بهدف مواجهة القوات الحكومية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : جيش النظام السوري يبدأ عملية عسكرية في محافظة حماة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، جيش النظام السوري يبدأ عملية عسكرية في محافظة حماة .

المصدر : الجزيرة اونلاين