أخبار : أمريكا ترد على استفزازات البحرية الإيرانية في الخليج العربي
أخبار : أمريكا ترد على استفزازات البحرية الإيرانية في الخليج العربي

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : أمريكا ترد على استفزازات البحرية الإيرانية في الخليج العربي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أمريكا ترد على استفزازات البحرية الإيرانية في الخليج العربي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : أمريكا ترد على استفزازات البحرية الإيرانية في الخليج العربي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : أمريكا ترد على استفزازات البحرية الإيرانية في الخليج العربي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أمريكا ترد على استفزازات البحرية الإيرانية في الخليج العربي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 2 أغسطس 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ نقلت قناة "سكاي نيوز" عن القيادة الأمريكية الوسطى قولها "لاحظنا ازدياد نشاط العمليات البحرية الإيرانية في الخليج العربي ومضيق هرمز وخليج عمان".

وأكدت القيادة الأمريكية الوسطى أنها تراقب الوضع عن كثب وتعمل مع شركائها لتأمين حرية الملاحة وتدفق حركة التجارة في المياه الدولية.

وكانت السعودية أعلنت الأربعاء الماضي وقف جميع شحنات النفط الخام التي تمر في مضيق المندب بعد أن تعرضت ناقلتان نفطيتان سعوديتان للهجوم من جانب الحركة الحوثية المتحالفة مع إيران.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : أمريكا ترد على استفزازات البحرية الإيرانية في الخليج العربي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أمريكا ترد على استفزازات البحرية الإيرانية في الخليج العربي .

المصدر : عرب نت