عــااجل : 65 أمريكيا كانوا على متن الطائرة المكسيكية المنكوبة
عــااجل : 65 أمريكيا كانوا على متن الطائرة المكسيكية المنكوبة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : 65 أمريكيا كانوا على متن الطائرة المكسيكية المنكوبة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، 65 أمريكيا كانوا على متن الطائرة المكسيكية المنكوبة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : 65 أمريكيا كانوا على متن الطائرة المكسيكية المنكوبة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : 65 أمريكيا كانوا على متن الطائرة المكسيكية المنكوبة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، 65 أمريكيا كانوا على متن الطائرة المكسيكية المنكوبة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 2 أغسطس 2018 03:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ ذكرت القنصلية الأمريكية في مدينة مونتيري المكسيكية، أن 65 مواطنا أمريكيا كانوا على متن الطائرة المكسيكية المنكوبة التي تحطمت ليل الثلاثاء.

وأضافت القنصلية، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "نحن على دراية بأن 65 مواطنا أمريكيا على الأقل كانوا على متن الطائرة، ونحن نوفر الخدمات القنصلية".

وتردد أن من بين ركاب الطائرة أيضا شخصا إسبانيا وآخر من كولومبيا.

وأعلنت هيئة الطيران المدني في المكسيك في وقت سابق أمس الأربعاء العثور على الصندوقين الأسودين لطائرة شركة "إير مكسيكو" المنكوبة.

وقال لويس جيراردو فونسيكا مدير سلطة الطيران المدني لتليفزيون فورو: "إنهما(الصندوقان) بحالة مقبولة).

وتحطمت طائرة شركة "إيرمكسيكو" وعلى متنها 103 أشخاص، بعد إقلاعها مباشرة من مطار في شمالي المكسيك، مساء الثلاثاء.

وقال حاكم ولاية دورانجو المكسيكية، خوسيه إيزبورو، للصحفيين إن الطائرة "أمبراير 190" التي يعود تاريخ تصنيعها إلى 10 أعوام تعرضت لرياح قوية بعد إقلاعها متوجهة في رحلة إلى مكسيكو سيتي وأن حريقا اندلع على متن الطائرة بعد أن هبطت اضطراريا فى أحد الحقول.

وسقطت الطائرة بالقرب من نهاية المدرج، واشتعلت فيها النيران وتعرضت "لأضرار بالغة"، وفقا للحاكم.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : 65 أمريكيا كانوا على متن الطائرة المكسيكية المنكوبة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، 65 أمريكيا كانوا على متن الطائرة المكسيكية المنكوبة .

المصدر : بوابة الشروق