عــااجل : بنس: تسلم رفات 55 جنديا أمريكيا من كوريا الشمالية «مناسبة تاريخية»
عــااجل : بنس: تسلم رفات 55 جنديا أمريكيا من كوريا الشمالية «مناسبة تاريخية»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : بنس: تسلم رفات 55 جنديا أمريكيا من كوريا الشمالية «مناسبة تاريخية»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بنس: تسلم رفات 55 جنديا أمريكيا من كوريا الشمالية «مناسبة تاريخية»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : بنس: تسلم رفات 55 جنديا أمريكيا من كوريا الشمالية «مناسبة تاريخية»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : بنس: تسلم رفات 55 جنديا أمريكيا من كوريا الشمالية «مناسبة تاريخية»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بنس: تسلم رفات 55 جنديا أمريكيا من كوريا الشمالية «مناسبة تاريخية»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 2 أغسطس 2018 06:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ رحب نائب الرئيس الأمريكي مايك بنس بإعادة رفات 55 جنديا أمريكيا قتلوا في الحرب الكورية، وذلك في حفل أقيم في هاواي الأربعاء، ووصف بنس ذلك بأنه "مناسبة تاريخية".

وتم تسليم الرفات الأسبوع الماضي، عقب التوصل إلى اتفاق في قمة سنغافورة بين الرئيس الأمريكي ترامب والزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون في 12 يونيو.

وقال بنس، في مراسم أقيمت في قاعدة بيرل هاربور-هيكام العسكرية: "البعض وصف الحرب الكورية بالحرب المنسية، لكن اليوم نثبت أن هؤلاء الأبطال لم ينسوا أبدا. واليوم يعود أبناؤنا إلى وطنهم".

وأقلت طائرة نقل تابعة للقوات الجوية الأمريكية رفات الجنود من مدينة وونسان الكورية الشمالية إلى قاعدة عسكرية أمريكية في كوريا الجنوبية يوم الجمعة.

وقتل نحو 33 ألف جندي أمريكي في الحرب الكورية (1950 – 1953) ولا يزال أكثر من ثمانية آلاف في عداد المفقودين.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : بنس: تسلم رفات 55 جنديا أمريكيا من كوريا الشمالية «مناسبة تاريخية»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بنس: تسلم رفات 55 جنديا أمريكيا من كوريا الشمالية «مناسبة تاريخية» .

المصدر : بوابة الشروق