الإقتصادي : وفد دولي يصل غزة لتحقيق المصالحة الفلسطينية
الإقتصادي : وفد دولي يصل غزة لتحقيق المصالحة الفلسطينية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : وفد دولي يصل غزة لتحقيق المصالحة الفلسطينية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، وفد دولي يصل غزة لتحقيق المصالحة الفلسطينية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : وفد دولي يصل غزة لتحقيق المصالحة الفلسطينية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : وفد دولي يصل غزة لتحقيق المصالحة الفلسطينية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، وفد دولي يصل غزة لتحقيق المصالحة الفلسطينية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 2 أغسطس 2018 04:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أفادت حركة "حماس"، بأن وفدًا قياديًا من الضفة الغربية وخارج فلسطين سيصل قطاع غزة اليوم الخميس، دون ذكر المزيد من التفاصيل.

وقال فوزي برهوم، المتحدث باسم الحركة، في تصريح لصحيفة الرسالة (تابعة لحماس): "الوفد سيصل غزة للتشاور في قضايا تهم شعبنا الفلسطيني وعلى رأسها تحقيق الوحدة الوطنية والمصالحة وإنهاء حصار غزة".

ووجّه برهوم، شكره لـ"الجهود التي بُذلت –وما زالت- من أجل إنهاء الحصار عن غزة، خصوصاً الجهود المصرية، في التخفيف عن أبناء الشعب الفلسطيني والوصول للمصالحة على قاعدة تطبيق ما تم الاتفاق عليه مسبقاً".

وأكد حرص حركته "على وحدة الشعب وإنجاح كل الجهود وعلى رأسها الجهود المصرية في تحقيق المصالحة على قاعدة الشراكة الوطنية والاتفاقات السابقة خصوصًا اتفاق القاهرة 2011 ومخرجات لقاء بيروت 2017".

وبيّن أن رغبة حماس تتمثل "بالوصول مع الفصائل كافة إلى نظام سياسي واحد يشمل الكل الوطني".

ولم يذكر برهوم في تصريحه "تفاصيل عن أعضاء الوفد أو مناصبهم".

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : وفد دولي يصل غزة لتحقيق المصالحة الفلسطينية، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، وفد دولي يصل غزة لتحقيق المصالحة الفلسطينية.

المصدر : المصريون