عــااجل : محكمة إسرائيلية تمدد اعتقال 4 صحفيين فلسطينيين لأسبوع
عــااجل : محكمة إسرائيلية تمدد اعتقال 4 صحفيين فلسطينيين لأسبوع

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : محكمة إسرائيلية تمدد اعتقال 4 صحفيين فلسطينيين لأسبوع، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، محكمة إسرائيلية تمدد اعتقال 4 صحفيين فلسطينيين لأسبوع، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : محكمة إسرائيلية تمدد اعتقال 4 صحفيين فلسطينيين لأسبوع، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : محكمة إسرائيلية تمدد اعتقال 4 صحفيين فلسطينيين لأسبوع، لنقوم بعرضها علي موقعنا، محكمة إسرائيلية تمدد اعتقال 4 صحفيين فلسطينيين لأسبوع، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 2 أغسطس 2018 06:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال نادي الأسير الفلسطيني إن محكمة عسكرية إسرائيلية مددت، اليوم الخميس، اعتقال أربعة صحفيين فلسطينيين على ذمة التحقيق.

وذكر نادي الأسير (منظمة غير حكومية) في بيان صحفي أن الحكم صدر عن المحكمة العسكرية في معتقل "عوفر" الإسرائيلي في الضفة الغربية.

والصحفيون الأربعة هم: علاء الريماوي المضرب عن الطعام منذ اليوم الأول على اعتقاله، ومحمد علوان، وقتيبة حمدان، وحسني انجاص.

واعتقلت السلطات الإسرائيلية الصحفيين الأربعة قبل ثلاثة أيام بعد مداهمة منازلهم في رام الله.

ويعمل الصحفيون الأربعة لصالح قناة القدس التي تبث من لبنان وحظرت الكيان الصهيوني الشهر الماضي عملها في أراضيها وفي مدينة القدس.

وبحسب إحصائيات فلسطينية رسمية يبلغ عدد الصحفيين الفلسطينيين المعتقلين لدى الكيان الصهيوني 33 صحفيا.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : محكمة إسرائيلية تمدد اعتقال 4 صحفيين فلسطينيين لأسبوع، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، محكمة إسرائيلية تمدد اعتقال 4 صحفيين فلسطينيين لأسبوع .

المصدر : بوابة الشروق