أخبـارعاجلة : وزير الخارجية الأمريكي يبدأ جولته الآسيوية
أخبـارعاجلة : وزير الخارجية الأمريكي يبدأ جولته الآسيوية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : وزير الخارجية الأمريكي يبدأ جولته الآسيوية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، وزير الخارجية الأمريكي يبدأ جولته الآسيوية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : وزير الخارجية الأمريكي يبدأ جولته الآسيوية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : وزير الخارجية الأمريكي يبدأ جولته الآسيوية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، وزير الخارجية الأمريكي يبدأ جولته الآسيوية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 2 أغسطس 2018 07:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ وصل وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو ماليزيا اليوم، في بداية جولة جنوب شرقي آسيا تشمل ثلاث دول وتستمر خمسة أيام.
ومن المقرر أن يناقش بومبيو المصالح الأمنية والاقتصادية الإقليمية مع رئيس الوزراء الماليزي مهاتير محمد وغيره من المسؤولين البارزين في كوالالمبور.
وستكون كوريا الشمالية على رأس أجندة المباحثات، فيما يسعى بومبيو لحشد دعم حلفاء أمريكا في المنطقة لخطة الرئيس ترامب لإزالة الأسلحة النووية من الدولة المنعزلة.
وتشمل جولة وزير الخارجية الأمريكي أيضًا زيارة سنغافورة غدًا الجمعة لحضور اجتماع لدول جنوب شرق آسيا، حيث من المتوقع أن يجري محادثات مع العديد من نظرائه على هامش الاجتماع، ثم يتوجه إلى العاصمة الإندونيسية بعد غد .

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : وزير الخارجية الأمريكي يبدأ جولته الآسيوية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، وزير الخارجية الأمريكي يبدأ جولته الآسيوية .

المصدر : الجزيرة اونلاين