الإقتصادي : تحطم مروحية في روسيا ومقتل قائدها
الإقتصادي : تحطم مروحية في روسيا ومقتل قائدها

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : تحطم مروحية في روسيا ومقتل قائدها، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تحطم مروحية في روسيا ومقتل قائدها، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : تحطم مروحية في روسيا ومقتل قائدها، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : تحطم مروحية في روسيا ومقتل قائدها، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تحطم مروحية في روسيا ومقتل قائدها، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 2 أغسطس 2018 07:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ لقّي طيار مصرعه، اليوم الخميس، إثر تحطم طائرته في إقليم كراسنودار جنوبي روسيا.

وأفادت مصادر في هيئات الطوارئ في الإقليم بأن "المروحية تحطمت أثناء قيامها بتأدية خدمات زراعية"، حسب قناة "روسيا اليوم" المحلية.

وأشارت المصادر إلى أن المروحية احترقت بعد اصطدامها بالأرض.

ولم يكن على متنها سوى الطيار البالغ 50 عاما من العمر، الذي لقي مصرعه جراء الحادث، حسب المصدر نفسه.

فيما توجه فريق من المحققين إلى الموقع لكشف ملابسات الحادثة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : تحطم مروحية في روسيا ومقتل قائدها، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تحطم مروحية في روسيا ومقتل قائدها.

المصدر : المصريون