أخبار : إسقاط طائرتين حربيتين إسرائيليتين في سوريا
أخبار : إسقاط طائرتين حربيتين إسرائيليتين في سوريا

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : إسقاط طائرتين حربيتين إسرائيليتين في سوريا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، إسقاط طائرتين حربيتين إسرائيليتين في سوريا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : إسقاط طائرتين حربيتين إسرائيليتين في سوريا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : إسقاط طائرتين حربيتين إسرائيليتين في سوريا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، إسقاط طائرتين حربيتين إسرائيليتين في سوريا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .


الجمعة 3 أغسطس 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أفادت قناة "سكاي نيوز" بأن الدفاعات الجوية السورية تصدت لأهداف معادية غرب العاصمة دمشق.

وقال قائد ميداني عسكري سوري لوكالة "سبوتنيك" إن الدفاعات الجوية السورية أسقطت طائرتي استطلاع إسرائيليتين بدون طيار غرب دمشق.

وقال القائد الميداني أن "الدفاعات الجوية السورية تصدت لطائرتين إسرائيليتين كانتا تحلقان في سماء منطقة قطنا غرب دمشق وأسقطتهما".

ونقلت الوكالة عن مصدر أمني رفيع أنه تم تدمير جول معاد فوق الأراضي السورية على بعد ١٧ كم من الحدود اللبنانية غرب دمشق.

وكان الجيش السوري، استكمل اليوم الخميس، انتشاره في المنطقة العازلة التي كان ينتشر فيها قبل عام 2011 ضمن منطقة فك الاشتباك في الجولان السوري المحتل.

وتكررت خلال الفترة الأخيرة اعتداءات إسرائيلية جوية على أهداف سورية ، وتصدى الدفاع الجوي السوري أكثر من مرة لطائرات إسرائيلية اخترقت أجواءه.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : إسقاط طائرتين حربيتين إسرائيليتين في سوريا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، إسقاط طائرتين حربيتين إسرائيليتين في سوريا .

المصدر : عرب نت