عــااجل : منانجاجوا يدعو إلى الوحدة بعد فوزه في انتخابات الرئاسة بزيمبابوي
عــااجل : منانجاجوا يدعو إلى الوحدة بعد فوزه في انتخابات الرئاسة بزيمبابوي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : منانجاجوا يدعو إلى الوحدة بعد فوزه في انتخابات الرئاسة بزيمبابوي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، منانجاجوا يدعو إلى الوحدة بعد فوزه في انتخابات الرئاسة بزيمبابوي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : منانجاجوا يدعو إلى الوحدة بعد فوزه في انتخابات الرئاسة بزيمبابوي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : منانجاجوا يدعو إلى الوحدة بعد فوزه في انتخابات الرئاسة بزيمبابوي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، منانجاجوا يدعو إلى الوحدة بعد فوزه في انتخابات الرئاسة بزيمبابوي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 3 أغسطس 2018 06:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ دعا رئيس زيمبابوي إيمرسون منانجاجوا إلى الوحدة، بعد إعلان لجنة الانتخابات فوزه في انتخابات الرئاسة. 

وقال منانجاجوا في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "هذه بداية جديدة، دعونا نتكاتف في سلام ووحدة وحب ونبني معا زيمبابوي جديدة للجميع". 

وكانت لجنة الانتخابات أعلنت، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة، فوز منانجاجوا، في انتخابات الرئاسة، على منافسه مرشح المعارضة نيلسون تشاميسا، ليستعيد منصبا شغله الرئيس المعزول روبرت موجابي لفترة طويلة.

وقالت بريسيلا تشيجومبا، رئيسة اللجنة خلال مؤتمر صحفي صباح الجمعة بالعاصمة هراري: "أُعلن بهذا أن الأصوات التي حصل عليها إيمرسون منانجاجوا أكثر من نصف الأصوات".

وحصل منانجاجوا على 50.8% من الأصوات بينما حصل تشاميسا على 44.3%. 

وفي المقابل يدعي حزب مرشح تشاميسا (الحركة من أجل التغيير الديمقراطي) أن النتائج لم يتم التحقق منها.

وقالت المتحدثة باسم الحزب، ثابيتا خومالو لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ): "إننا لا نقبل النتائج، هذا تزوير انتخابي والقيادة ستعقد مؤتمرا صحفيا غدا بشأن خطة عملنا".

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : منانجاجوا يدعو إلى الوحدة بعد فوزه في انتخابات الرئاسة بزيمبابوي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، منانجاجوا يدعو إلى الوحدة بعد فوزه في انتخابات الرئاسة بزيمبابوي .

المصدر : بوابة الشروق