أخبـارعاجلة : مجهولون يحرقون 11 مدرسة في شمال باكستان
أخبـارعاجلة : مجهولون يحرقون 11 مدرسة في شمال باكستان

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : مجهولون يحرقون 11 مدرسة في شمال باكستان، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مجهولون يحرقون 11 مدرسة في شمال باكستان، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : مجهولون يحرقون 11 مدرسة في شمال باكستان، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : مجهولون يحرقون 11 مدرسة في شمال باكستان، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مجهولون يحرقون 11 مدرسة في شمال باكستان، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 3 أغسطس 2018 10:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعلنت الشرطة الباكستانية اليوم الجمعة أن مهاجمين مجهولين أحرقوا 11 مدرسة في هجمات منسقة في شمال البلاد. وقال كاكا جان، المسؤول بالشرطة، لوكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) إن الهجمات التي وقعت فجر الجمعة في منطقة تانجير في منطقة جيلجيت باليستان، على الحدود مع الصين، أثارت التكهنات بوجود مسلحي طالبان.
وقال امتياز علي، مسؤول آخر بالشرطة، إن 11 مدرسة على الأقل، جرى حرقها بالكامل أو جزئياً، كانت للصبيان والفتيات. وتحدث جان بأنه لم تعلن أي جماعة مسؤوليتها عن الهجوم الذي وقع في منطقة كانت سلمية نسبيا حتى وقت قريب، وفتحت الشرطة تحقيقاً في ملابسات هذه الهجمات.
وكان مسلحو طالبان قصفوا وأضرموا النيران في مئات المدارس خصوصاً مدارس الفتيات في المناطق التي يسيطرون عليها القريبة من الحدود الأفغانية، قبل أن يتم إخراجهم في هجمات عسكرية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : مجهولون يحرقون 11 مدرسة في شمال باكستان، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مجهولون يحرقون 11 مدرسة في شمال باكستان .

المصدر : الجزيرة اونلاين