الإقتصادي : سقوط 20 قتيلًا في غارات على الحديدة في اليمن
الإقتصادي : سقوط 20 قتيلًا في غارات على الحديدة في اليمن

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : سقوط 20 قتيلًا في غارات على الحديدة في اليمن، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، سقوط 20 قتيلًا في غارات على الحديدة في اليمن، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : سقوط 20 قتيلًا في غارات على الحديدة في اليمن، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : سقوط 20 قتيلًا في غارات على الحديدة في اليمن، لنقوم بعرضها علي موقعنا، سقوط 20 قتيلًا في غارات على الحديدة في اليمن، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 3 أغسطس 2018 10:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ لقي عشرون شخصا على الأقل مصرعهم وجُرح العشرات في غارات جوية شنتها قوات التحالف العربي على مدينة الحديدة اليمنية أمس الخميس.

وقال مبعوث الأمم المتحدة لليمن، مارتن غريفيث، إنه يعتزم دعوة الأطراف المتحاربة إلى اجتماع في جنيف في السادس من سبتمبر المقبل لمناقشة إطار لمحادثات سلام وإجراءات لبناء الثقة في إطار مساعيه لإنهاء الحرب الدائرة منذ أكثر من ثلاثة أعوام.

وخلال إفادة لمجلس الأمن الدولي دعا غريفيث كل الأطراف لتهيئة أجواء مواتية تسمح بإجراء مشاورات جنيف.

وقال الصليب الأحمر في تغريدة له على موقع موقع التواصل الاجتماعي تويتر إنه مستمر في إرسال الإمدادات الطبية للمساعدة في علاج الجرحى.

وقال طبيب في مستشفى الثورة الرئيسي في الحديدة لوكالة الأنباء الفرنسية إن "عدد القتلى في الهجومين قد وصل إلى عشرين شخصا"، مضيفا أن ستين شخصا على الاقل قد أدخلوا المستشفى بعد إصابتهم بجروح.

وقد لقي أكثر من عشرة آلاف شخص مصرعهم على مدى ثلاث سنوات من حرب أهلية مستعصية شهدتها البلاد، بينما تقول الأمم المتحدة إن ثلث الضحايا هم مدنيون.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : سقوط 20 قتيلًا في غارات على الحديدة في اليمن، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، سقوط 20 قتيلًا في غارات على الحديدة في اليمن.

المصدر : المصريون