عــااجل : الجالية الكردية تعتزم التظاهر في برلين خلال زيارة أردوغان
عــااجل : الجالية الكردية تعتزم التظاهر في برلين خلال زيارة أردوغان

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : الجالية الكردية تعتزم التظاهر في برلين خلال زيارة أردوغان، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الجالية الكردية تعتزم التظاهر في برلين خلال زيارة أردوغان، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : الجالية الكردية تعتزم التظاهر في برلين خلال زيارة أردوغان، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : الجالية الكردية تعتزم التظاهر في برلين خلال زيارة أردوغان، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الجالية الكردية تعتزم التظاهر في برلين خلال زيارة أردوغان، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 3 أغسطس 2018 12:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ تعتزم الجالية الكردية في ألمانيا تنظيم مظاهرة كبيرة عند بوابة براندنبورج التاريخية في برلين خلال الزيارة المزمعة للرئيس التركي أردوغان للعاصمة الألمانية في نهاية أيلول/سبتمبر المقبل.

وقال نائب رئيس الجالية الكردية محمد تانريفردي في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) اليوم الجمعة: "نحن غير موافقين على بسط السجادة الحمراء هنا لأردوغان"، مضيفا أنه سيجرى الحشد للمظاهرة على مستوى ألمانيا والسعي نحو إشراك منظمات ونواب برلمانيين فيها.

وذكر تانريفردي أنه من المتوقع أن يتراوح عدد المشاركين بين 10 آلاف و20 ألف متظاهر، وقال: "ستكون فعالية حاشدة".

يذكر أن الرئيس الألماني فرانك-فالتر شتاينماير دعا أردوغان، الذي أعيد انتخابه مؤخرا رئيسا لتركيا، لزيارة ألمانيا، إلا أنه لم يتحدد بعد ما إذا كان سيجرى استقبال أردوغان بمراسم تشريفية كاملة، كما لم يتم الاتفاق على موعد محدد للزيارة.

وتعتزم الجالية الكردية خلال المظاهرة المزمعة أمام بوابة براندبورج المطالب بالإفراج عن المعتقلين السياسيين في تركيا والتنديد بانتهاكات حقوق الإنسان والعملية العسكرية التركية ضد قوات حماية الشعب الكردية شمالي سورية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : الجالية الكردية تعتزم التظاهر في برلين خلال زيارة أردوغان، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الجالية الكردية تعتزم التظاهر في برلين خلال زيارة أردوغان .

المصدر : بوابة الشروق