عــااجل : إجلاء آلاف المواطنين من مدينة بوتسدام الألمانية بسبب قنبلة من مخلفات الحرب
عــااجل : إجلاء آلاف المواطنين من مدينة بوتسدام الألمانية بسبب قنبلة من مخلفات الحرب

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : إجلاء آلاف المواطنين من مدينة بوتسدام الألمانية بسبب قنبلة من مخلفات الحرب، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، إجلاء آلاف المواطنين من مدينة بوتسدام الألمانية بسبب قنبلة من مخلفات الحرب، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : إجلاء آلاف المواطنين من مدينة بوتسدام الألمانية بسبب قنبلة من مخلفات الحرب، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : إجلاء آلاف المواطنين من مدينة بوتسدام الألمانية بسبب قنبلة من مخلفات الحرب، لنقوم بعرضها علي موقعنا، إجلاء آلاف المواطنين من مدينة بوتسدام الألمانية بسبب قنبلة من مخلفات الحرب، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 3 أغسطس 2018 12:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ سوف يضطر نحو 3 آلاف مواطن في وسط مدينة بوتسدام الألمانية إلى مغادرة منازلهم اليوم الجمعة بسبب إبطال مفعول قنبلة من مخلفات الحرب العالمية الثانية.

كما سيجرى إخلاء وزارات تابعة للحكومة المحلية لولاية براندنبورج ومقر رئاسة الشرطة الاتحادية، حيث تدخل مباني هذه المؤسسات في نطاق المساحة المحظورة حول مكان قنبلة، والتي تبلغ نحو 800 متر.

ومن المخطط أيضا وقف حركة القطارات بين محطة القطار الرئيسية لبوتسدام ومحطة قطارات الضواحي "بابلسبرج" خلال عملية إبطال مفعول القنبلة، ذلك إلى جانب وقف حركة الحافلات وقطارات الضواحي في المنطقة.

وقالت متحدثة باسم إدارة المدينة إن القنبلة، التي تم العثور عليها على عمق نحو 60 سنتيمترا وتزن نحو 250 كيلوجراما، بها تشوهات طفيفة، مضيفة أنه سيجرى إبطال مفعولها أو تفجيرها على نحو محكم بحسب ما يقتضيه الأمر.

ويشارك في عملية الإجلاء نحو 200 فرد من إدارة المدينة وقوات الدفاع المدني والشرطة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : إجلاء آلاف المواطنين من مدينة بوتسدام الألمانية بسبب قنبلة من مخلفات الحرب، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، إجلاء آلاف المواطنين من مدينة بوتسدام الألمانية بسبب قنبلة من مخلفات الحرب .

المصدر : بوابة الشروق