عــااجل : الخارجية الروسية: «الخوذ البيضاء» على صلة بالمتطرفين وساهمت في استمرار الصراع بسوريا
عــااجل : الخارجية الروسية: «الخوذ البيضاء» على صلة بالمتطرفين وساهمت في استمرار الصراع بسوريا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : الخارجية الروسية: «الخوذ البيضاء» على صلة بالمتطرفين وساهمت في استمرار الصراع بسوريا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الخارجية الروسية: «الخوذ البيضاء» على صلة بالمتطرفين وساهمت في استمرار الصراع بسوريا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : الخارجية الروسية: «الخوذ البيضاء» على صلة بالمتطرفين وساهمت في استمرار الصراع بسوريا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : الخارجية الروسية: «الخوذ البيضاء» على صلة بالمتطرفين وساهمت في استمرار الصراع بسوريا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الخارجية الروسية: «الخوذ البيضاء» على صلة بالمتطرفين وساهمت في استمرار الصراع بسوريا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 3 أغسطس 2018 03:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أكدت وزارة الخارجية الروسية، اليوم الجمعة، أن منظمة (الخوذ البيضاء) كانت لها صلة متينة مع المتطرفين في سوريا، وساهمت في استمرار الصراع هناك.

وقالت المتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا - في إحاطة إعلامية - "لنكن صادقين، حان الوقت لنطلق عليهم تسمية (الأقنعة البيضاء) بدلاً من (الخوذ البيضاء)، لأن الأشخاص الذين قدموا أنفسهم على أنهم عمال إغاثة، اتضح في الواقع أنهم عملاء أجانب، عملوا في سوريا لمصلحة دول أخرى، تخالف سياساتها المصالح السورية مقابل أموال هائلة".

وأضافت: "أنه تم إيلاء الاهتمام لقرار كندا استقبال (الخوذ البيضاء)، وأُذكر أنهم ليسوا فقط أشخاصا يقدمون مساعدات إنسانية، ولكنهم كانوا متقمصين لهذه المهمة، هؤلاء كانوا أشخاصا على علاقة متينة مع المتطرفين، ولم يثر إخفاؤهم في كندا الاستغراب، أولاً من المعروف أنهم أتوا مع الدول الغربية الأخرى التي تقدم لهم منذ وقت طويل ولا تزال الدعم المعنوي والتمويل المباشر.. الحديث يدور حول مبالغ كبيرة جداً".

وتعتبر منظمة (الخوذ البيضاء) التطوعية نفسها منظمة غير حكومية وتهدف إلى حماية المدنيين السوريين، ويتهم الرئيس السوري الاسد المنظمة بأنها على صلة بتنظيم القاعدة الإرهابي.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : الخارجية الروسية: «الخوذ البيضاء» على صلة بالمتطرفين وساهمت في استمرار الصراع بسوريا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الخارجية الروسية: «الخوذ البيضاء» على صلة بالمتطرفين وساهمت في استمرار الصراع بسوريا .

المصدر : بوابة الشروق