عــااجل : أكثر من مليون شخص يشاركون في استطلاع بشأن نظام التوقيت الصيفي في أوروبا
عــااجل : أكثر من مليون شخص يشاركون في استطلاع بشأن نظام التوقيت الصيفي في أوروبا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : أكثر من مليون شخص يشاركون في استطلاع بشأن نظام التوقيت الصيفي في أوروبا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أكثر من مليون شخص يشاركون في استطلاع بشأن نظام التوقيت الصيفي في أوروبا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : أكثر من مليون شخص يشاركون في استطلاع بشأن نظام التوقيت الصيفي في أوروبا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : أكثر من مليون شخص يشاركون في استطلاع بشأن نظام التوقيت الصيفي في أوروبا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أكثر من مليون شخص يشاركون في استطلاع بشأن نظام التوقيت الصيفي في أوروبا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 3 أغسطس 2018 03:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ ذكر مسؤولون بالاتحاد الاوروبي أن استطلاعا على الانترنت شمل أنحاء مختلفة من أوروبا، بشأن وقف العمل بنظام التوقيت الصيفي، وهو ما يقصد به تقديم الساعة لمدة 60 دقيقة في فصل الصيف، اهتماما واسعا.

وقال متحدث باسم المفوضية الأوروبية في تصريحات صحفية: "نحن فقط في منتصف الطريق بشأن الاستطلاع وسجلنا أكثر من مليون رد". وبلغ عدد المشاركين أكثر من 500 ألف في الأيام الثلاثة الأولى وحدها.

ويسأل الاستطلاع، الذي بدأ في يوليو الماضي ويستمر حتى 16 أغسطس الجاري، مواطني الاتحاد الاوروبي ما إذا كانوا سيفضلون إلغاء التوقيت الصيفي وما إذا كانوا سيفضلون نظام التوقيت الصيفي أو الشتوي.

استنادا لتلك النتائج، بالإضافة إلى نتائج دراسات أخرى، تريد المفوضية بعد ذلك اتخاذ قرار حول اقتراح لإلغاء التوقيت الصيفي في الاتحاد الاوروبي.

وكان البرلمان الأوروبي، بالاضافة إلى العديد من الدول الاعضاء ، قد طلبت بالفعل من المفوضية مراجعة الممارسات الحالية لضبط التوقيت في الربيع والخريف ودراسة ما إذا كان سيتعين تغييرها.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : أكثر من مليون شخص يشاركون في استطلاع بشأن نظام التوقيت الصيفي في أوروبا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أكثر من مليون شخص يشاركون في استطلاع بشأن نظام التوقيت الصيفي في أوروبا .

المصدر : بوابة الشروق