أخبـارعاجلة : الخارجية الروسية: المملكة تملك الحق السيادي في اتخاذ القرار والمضي قدماً فيما يتعلق بحقوق الإنسان
أخبـارعاجلة : الخارجية الروسية: المملكة تملك الحق السيادي في اتخاذ القرار والمضي قدماً فيما يتعلق بحقوق الإنسان

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : الخارجية الروسية: المملكة تملك الحق السيادي في اتخاذ القرار والمضي قدماً فيما يتعلق بحقوق الإنسان، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الخارجية الروسية: المملكة تملك الحق السيادي في اتخاذ القرار والمضي قدماً فيما يتعلق بحقوق الإنسان، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : الخارجية الروسية: المملكة تملك الحق السيادي في اتخاذ القرار والمضي قدماً فيما يتعلق بحقوق الإنسان، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : الخارجية الروسية: المملكة تملك الحق السيادي في اتخاذ القرار والمضي قدماً فيما يتعلق بحقوق الإنسان، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الخارجية الروسية: المملكة تملك الحق السيادي في اتخاذ القرار والمضي قدماً فيما يتعلق بحقوق الإنسان، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 8 أغسطس 2018 07:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أكدت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا أن السعودية لها الحق السيادي في اتخاذ القرار والمضي قدماً فيما يتعلق بمجال حقوق الإنسان .
وقالت زاخاروفا رداً على سؤال حول توتر العلاقات بين السعودية وكندا عقب تصريحات وزيرة الخارجية الكندية والسفارة الكندية في الرياض إن موسكو تعرب عن أملها بأن تتمكن المملكة وكندا من الاتفاق لتخطي الخلافات بينهما .
وقالت في بيان لها: "نحن ندافع بثبات عن احترام حقوق الإنسان، مع الأخذ بالاعتبار الخصوصية الوطنية والتقاليد القائمة منذ أمد بعيد في هذه أو تلك البلاد. ونعتبر أنه غير مقبول في هذا الصدد تسييس قضايا حقوق الإنسان" .

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : الخارجية الروسية: المملكة تملك الحق السيادي في اتخاذ القرار والمضي قدماً فيما يتعلق بحقوق الإنسان، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الخارجية الروسية: المملكة تملك الحق السيادي في اتخاذ القرار والمضي قدماً فيما يتعلق بحقوق الإنسان .

المصدر : الجزيرة اونلاين