الإقتصادي : "طالبان" تهاجم "غزنة" بأفغانستان وتسيطر على أجزاء منها
الإقتصادي : "طالبان" تهاجم "غزنة" بأفغانستان وتسيطر على أجزاء منها

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : "طالبان" تهاجم "غزنة" بأفغانستان وتسيطر على أجزاء منها، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، "طالبان" تهاجم "غزنة" بأفغانستان وتسيطر على أجزاء منها، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : "طالبان" تهاجم "غزنة" بأفغانستان وتسيطر على أجزاء منها، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : "طالبان" تهاجم "غزنة" بأفغانستان وتسيطر على أجزاء منها، لنقوم بعرضها علي موقعنا، "طالبان" تهاجم "غزنة" بأفغانستان وتسيطر على أجزاء منها، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 10 أغسطس 2018 10:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أفاد مسئولون أمنيون أفغان إن مقاتلين من حركة طالبان هاجموا مدينة غزنة بوسط أفغانستان صباح اليوم، وسيطروا على أجزاء من وسط المدينة.

وأشار المسئولون وفق ما ذكرت "رويترز"، إلى أن اشتباكات اندلعت الليلة الماضية بين القوات الحكومية ومقاتلي طالبان، مما أجبر السلطات على إغلاق الطريق السريع الذي يربط المدينة بكابول، الواقعة على بعد 150 كيلومترا إلى الشمال الشرقي.

وقال ذبيح الله المجاهد المتحدث باسم طالبان، إن حركة سيطرت على أجزاء من المدينة وقُتل عدد كبير من الأشخاص، وقال مسؤول كبير في غزنة  إن "طالبان تسقط صواريخ قرب مناطق سكنية وتجارية. لم تمر دقيقة صمت واحدة طوال الساعات الثماني الماضية".

ويعكس الهجوم على المدينة الاستراتيجية الواقعة على الطريق الرئيسي بين العاصمة كابول وجنوب أفغانستان، مدى قوة طالبان في وقت تتزايد فيه التكهنات بشأن وقف محتمل لإطلاق النار خلال عيد الأضحى هذا الشهر.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : "طالبان" تهاجم "غزنة" بأفغانستان وتسيطر على أجزاء منها، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، "طالبان" تهاجم "غزنة" بأفغانستان وتسيطر على أجزاء منها.

المصدر : المصريون