أخبار : موقع باكستاني: بن لادن يعيش بجزر البهاما ويتلقى تمويلات خرافية من CIA
أخبار : موقع باكستاني: بن لادن يعيش بجزر البهاما ويتلقى تمويلات خرافية من CIA

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : موقع باكستاني: بن لادن يعيش بجزر البهاما ويتلقى تمويلات خرافية من CIA، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، موقع باكستاني: بن لادن يعيش بجزر البهاما ويتلقى تمويلات خرافية من CIA، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : موقع باكستاني: بن لادن يعيش بجزر البهاما ويتلقى تمويلات خرافية من CIA، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : موقع باكستاني: بن لادن يعيش بجزر البهاما ويتلقى تمويلات خرافية من CIA، لنقوم بعرضها علي موقعنا، موقع باكستاني: بن لادن يعيش بجزر البهاما ويتلقى تمويلات خرافية من CIA، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .


الاثنين 13 أغسطس 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ كشف تقرير نشره موقع باكستاني عن خبير التكنولوجيا والتقنيات الرقمية والموظف السابق لدى المخابرات المركزية الأمريكية، إدوارد سنودن، إن زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن يعيش حرا في جزر البهاما، خلافًا للروايات الأمريكية بأن أسطول البحرية الأمريكية قد قتله في عام 2011 في باكستان.

فيما أفاد تقرير نشرته وكالة فرانس برس، اليوم الاثنين، بأن سنودن لم يقدم مثل هذا الادعاء العام، وبتتبع تقرير الموقع الباكستاني مرة أخرى تم اكتشاف أن محتواه «ساخر» و «خيالي».

وزعم التقرير الذي نشر على موقع «هاربلاي باكستان» الإلكتروني إن سنودن يدعي أن لديه أدلة موثقة على أن بن لادن حي وتلقى أجرا من وكالة المخابرات المركزية الأمريكية (سي آي أيه).

ونشر التقرير لأول مرة عام 2017 ونص على تصريحات مزعومة لرجل المخابرات المركزية الامريكية السابق: 'لدي وثائق تبين أن بن لادن لا يزال مدرجا على قائمة الرواتب الخاصة الممولة بواسطة وكالة الاستخبارات المركزية'.

سنودن، وهو عضو سابق في وكالة الأمن القومي الامريكي، تصدر عناوين الصحف العالمية عام 2013 عندما كشف عن عمليات مراقبة خارج نطاق القانون من قبل وكالة الأمن القومي.

ويواصل التقرير زعمه بأن سنودن يزعم أن وكالة المخابرات المركزية نقلت بن لادن وعائلته إلى مكان سري في جزر البهاما بعد تزوير حادق مقتله.

وإنه لا يزال يتلقى أكثر من 100 الف دولار شهريا، والتي يتم نقلها من خلال بعض الشركات والمؤسسات الأمامية، مباشرة إلى حسابه المصرفي في ناسو'، وفقا لما نقلته عن سنودن.

لقد تم نشر التقرير على صفحات تطبيق فيس بوك في باكستان يقترب متابعيها من أكثر من مليون متابع.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : موقع باكستاني: بن لادن يعيش بجزر البهاما ويتلقى تمويلات خرافية من CIA، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، موقع باكستاني: بن لادن يعيش بجزر البهاما ويتلقى تمويلات خرافية من CIA .

المصدر : عرب نت