أخـر الاخبار : مباحثات بين موسكو و«سول» حول التسوية في شبه الجزيرة الكورية
أخـر الاخبار : مباحثات بين موسكو و«سول» حول التسوية في شبه الجزيرة الكورية

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـر الاخبار : مباحثات بين موسكو و«سول» حول التسوية في شبه الجزيرة الكورية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مباحثات بين موسكو و«سول» حول التسوية في شبه الجزيرة الكورية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـر الاخبار : مباحثات بين موسكو و«سول» حول التسوية في شبه الجزيرة الكورية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـر الاخبار : مباحثات بين موسكو و«سول» حول التسوية في شبه الجزيرة الكورية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مباحثات بين موسكو و«سول» حول التسوية في شبه الجزيرة الكورية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 07:23 صباحاً ـ الأقتصادي ـ بحث نائب وزير الخارجية الروسي فلاديمير تيتوف اليوم الجمعة مع وزيرة خارجية كوريا الجنوبية كانغ جي هوا في العاصمة “سول” التسوية في شبه الجزيرة الكورية فضلا عن جدول الاتصالات السياسية وسبل تعزيز التعاون بين الطرفين.

وذكرت وزارة الخارجية الروسية – في بيان – انه كان هناك تبادل جوهري لوجهات النظر بشأن الجوانب الرئيسية للقضايا الدولية والإقليمية مع التشديد على تعزيز التسوية السلمية للوضع في شبه الجزيرة الكورية وفي هذا الصدد تم التأكيد على الحاجة إلى نهج مرحلي ومتزامن وخاصة في نهج القيام بخطوات من الطرفين لحل المشاكل.

ولفت الوزارة إلى أنه تم مناقشة العلاقات الثنائية خلال المحادثات وجدول الاتصالات السياسية وسبل تعزيز التعاون في مجموعة واسعة من المجالات كما توصلت الأطراف إلى اتفاق حول إقامة فعاليات في إطار الاحتفال القادم في عام 2020 بمناسبة الذكرى الثلاثين لإقامة العلاقات الدبلوماسية بين روسيا وكوريا الجنوبية.

وأضافت الخارجية الروسية أن الدورة المشتركة بين اللجنة الروسية-الكورية المشتركة للتعاون الاقتصادي والعلمي والفني ستعقد في 7 يونيو الجاري.

ويتزايد الحراك الدبلوماسي بشأن الوضع في شبه الجزيرة الكورية على ضوء لقاء القمة المرتقب بين الرئيس الأميركي ترامب والزعيم الكوري الشمالي كيم يونج أون في سنغافورة يوم 12 يونيو الجاري للتفاوض حول إخلاء شبه الجزيرة الكورية من الأسلحة النووية وتوقف كوريا الشمالية عن إجراء تجارب على الصواريخ البالستية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـر الاخبار : مباحثات بين موسكو و«سول» حول التسوية في شبه الجزيرة الكورية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مباحثات بين موسكو و«سول» حول التسوية في شبه الجزيرة الكورية .

المصدر : وكالة أنباء أونا