الإقتصادي : أم تقتل ابنتها بالفأس: كانت بتجادل معايا كتير
الإقتصادي : أم تقتل ابنتها بالفأس: كانت بتجادل معايا كتير

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : أم تقتل ابنتها بالفأس: كانت بتجادل معايا كتير، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أم تقتل ابنتها بالفأس: كانت بتجادل معايا كتير، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : أم تقتل ابنتها بالفأس: كانت بتجادل معايا كتير، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : أم تقتل ابنتها بالفأس: كانت بتجادل معايا كتير، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أم تقتل ابنتها بالفأس: كانت بتجادل معايا كتير، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 14 أغسطس 2018 07:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أقدمت أم روسية على قتل ابنتها البالغة من العمر 18 سنة عن طريق ضربها بفأس على رقبتها بسبب "كثرة جدل الابنة" معها.

واعترفت تاتيانا ديغرميندنزي، 49 عاما، بمهاجمتها ابنتها يوليا خلال نومها في منزلهما بمدينة تشايكوفسكي وسط روسيا، بواسطة فأس، لتصيبها في شريان برقبتها، مرجعة ما قامت به إلى "جدل الابنة الكثير معها"، حسب ما ذكر موقع "ديلي ميل".

وذكرت تقارير إعلامية محلية، أن الأم هربت إلى محطة القطار بعد الجريمة، واستقلت أول قطار متجه إلى خارج المدينة، فيما اكتشف شقيق الضحية الأكبر جثتها بعد عودته إلى المنزل.

وأبلغ  الشاب خدمة الطوارئ بالحادث، إلا أن المسعفين أخبروه بعد وصولهم بوفاة الضحية لفقدانها كمية كبيرة من الدم.

وتم إلقاء القبض على الأم بعد 24 ساعة من ارتكابها للجريمة، حيث اعترفت بفعلتها قائلة: "لو كانت لدي 7 بنات مثل يوليا لقتلتهن جميعا".

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : أم تقتل ابنتها بالفأس: كانت بتجادل معايا كتير، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أم تقتل ابنتها بالفأس: كانت بتجادل معايا كتير.

المصدر : المصريون