الإقتصادي : 6 معلومات عن مدير أغلى شركة في العالم
الإقتصادي : 6 معلومات عن مدير أغلى شركة في العالم

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : 6 معلومات عن مدير أغلى شركة في العالم، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، 6 معلومات عن مدير أغلى شركة في العالم، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : 6 معلومات عن مدير أغلى شركة في العالم، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : 6 معلومات عن مدير أغلى شركة في العالم، لنقوم بعرضها علي موقعنا، 6 معلومات عن مدير أغلى شركة في العالم، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 14 أغسطس 2018 07:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ كشف موقع "بزنس إنسايدر"، معلومات صادمة عن الرئيس التنفيذي لشركة قيمتها السوقية تريليون دولار ويدعى "تيم كوك"، حيث أنه يختلف كثيرا عن من يشغلون مثل هذا المنصب من طريقة الحياة التي يعيشها من ترف وبزخ.

ومن المعلومات المالية التي ذكرها الموقع حول كوك أن ثروته تقدّر بـ625 مليون دولار، أغلبها من أسهمه في شركة "أبل"، التي تخطت قيمتها السوقية حاجز التريليون دولار.

ويسكن الرئيس التنفيذي البالغ من العمر 57 عاما، منزلا في مدينة سان فرانسيسكو لا يتجاوز سعره  1.9 مليون دولار، بينما يصل متوسط الأسعار في المنطقة التي يقطن بها 3.3 مليون دولار.

وأشارت تقارير إعلامية عن كون كوك مقتصدا في نفقاته، حتى أنه يقوم بشراء ملابسه في مواسم التخفيضات.

ويمضي كوك وقتا طويلا في رحلات العمل، حيث أنفق في العام الماضي أكثر من 93 ألف دولار، للسفر بطائرة خاصة.

كما يعرف كوك باجتهاده الكبير، إذ يمنح أغلب وقته لأبل، حيث يستيقظ في الساعة الثالثة و45 دقيقة، ليبدأ الرد على المسجات الإلكترونية التي ترده.

وكان كوك الذي ولد لأب بسيط يعمل في إنشاء السفن وأم تعمل في الصيدلية، قد صرّح في أكثر من مناسبة بأنه لا يهتم كثيرا بالمال، كما أنه لا يريد نسيان المكان الذي جاء منه، في إشارة إلى الظروف الصعبة التي نشأ فيها، مشيرا إلى رغبته في التبرع بثروته بعد وفاته.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : 6 معلومات عن مدير أغلى شركة في العالم، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، 6 معلومات عن مدير أغلى شركة في العالم.

المصدر : المصريون